المنبر الاعلامي الحر

صعدة تتسلم آليات ومعدات من وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية

صعدة تتسلم آليات ومعدات من وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية

يمني برس/

تسلّمت السلطة المحلية بمحافظة صعدة اليوم آليات ومعدات لقطاعي الطرق والزراعة في المحافظة، مقدمة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

تتضمن الآليات والمعدات، اثنين بوكلينات واثنين دركتلات، واثنين قلابات واثنين كمبريشنات هواء بتكلفة إجمالية 440 مليون ريال للعمل بها في قطاعي الطرق والزراعة.

وخلال التسليم أشار وكيل وزارة المالية كمال خالد إلى أن تلك المعدات والآليات ستخصص للعمل في قطاع الطرق والجانب الزراعي.

وأوضح أن تلك المعدات والآليات تمثل دعماً لأسطول وحدة التدخلات التنموية في المحافظة لتحسين البنية التحتية وتعزيز تغذية أحواض المياه الجوفية في صعدة.

وأفاد الوكيل خالد بأن هذه المعدات والآليات تأتي في إطار تنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط واهتمامهما بمشاريع الطرق والزراعة، ومتابعة وإشراف نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية- وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم.

بدوره ثمن وكيل المحافظة محمد البعداني، دعم وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية للمحافظة وأعمالها المنفذة سابقا سيما في مجال المبادرات المجتمعية والتدخل المباشر في مجالات الطرق والزراعة والخدمات.

ونوه بحرص نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لزيارة المحافظة ومتابعة الأعمال على أرض الواقع، وهو ما يعكس الاهتمام بصعدة التي عانت من الإهمال لعقود طويلة.

حضر التسليم مدير عام الموارد المائية المهندس أحمد الجرادي ومدير إدارة البرامج الزراعية بوحدة التدخلات بوزارة المالية المهندس محمد بشر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com