المنبر الاعلامي الحر

أشغال أمانة العاصمة يفوض قائد الثورة

أشغال أمانة العاصمة يفوض قائد الثورة

يمني برس/

نظمت قيادة وموظفو مكتب الاشغال العامة والطرق بأمانة العاصمة وفروعه بالمديريات، اليوم، وقفة تفويضاً وتأييداً لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومباركة الإنجازات الأمنية والعملية النوعية في “يافا” المحتلة.

وبارك المشاركون في الوقفة، الإنجازات الأمنية والعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بأحدث الطائرات المسيرة “يافا” التي استهدفت عمق العدو الصهيوني، رداً على جرائم ومجازر الكيان الغاصب بقطاع غزة والضفة الغربية.

وأدانوا واستنكروا بشدة العدوان الإسرائيلي الغاشم على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة.. مؤكدين استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، و الاستنفار والاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

وجدد المشاركون، التأييد والتفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ القرارات والخيارات المناسبة لردع العدو الإسرائيلي والأمريكي، واستمرار نصرة غزة والشعب الفلسطيني.

وطالبوا في بيان الوقفة، القيادة الحكيمة والقوات المسلحة اليمنية باستمرار تصعيد العمليات العسكرية النوعية وضرب الأهداف الحساسة والهامة للعدو الصهيوني في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد البيان، ثبات موقف الشعب اليمني الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني ومجاهديه في غزة وفلسطين المحتلة، ومساندتهم بكل الوسائل والخيارات الممكنة مهما كانت التحديات والنتائج.

وأشاد بما حققته الأجهزة الأمنية من إنجاز نوعي بالكشف والقبض على خلية التجسس الأمريكية والصهيونية.. مؤكداً تأييد قرارات القيادة الحكيمة الخاصة بالتغييرات الجذرية والخيارات ضد أمريكا ومن تورط معها في استهداف مصالح الشعب اليمني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com