المنبر الاعلامي الحر

عمليات اليمن تداوي جراح غزة

عمليات اليمن تداوي جراح غزة

يمني برس/

تنسى غزة جراحها، ويعبر الشعب الفلسطيني عن سعادته وفخره، بمساندة ونصرة إخوانه في الشعب اليمني وقواته المسلحة له، أمام صمت عالمي وتخاذل عربي وإسلامي خان دماء المظلومين من الأطفال والنساء وتواطأ مع المجرمين القتلة.
أغمض العالم عينيه وأصم أذنيه أمام استغاثات شعب بأكمله يتعرض لحرب إبادة صهيونية وحشية هي الأكبر في القرن الحادي والعشرين، وحصار وتجويع حتى بات قطاع غزة المكان الوحيد الذي يموت الناس فيه من الجوع، وفقد أهل غزة الناصر والمعين، حتى جاءهم المدد والنصر والعون الإلهي من اليمن.

ومن بين الدمار وآلام الجراح تشرق ابتسامة فلسطينية، وثقة بالنصر مع كل عملية إسناد يمنية نصرة لغزة، وقد اجتاحت موجة فرح عارمة مواقع التواصل الاجتماعي استبشارا بعملية “يافا” اليمنية التي ضرب نبض كيان العدو ورمز تكبره وغطرسته، وعاصمته الأكثر تحصينا في العالم.

ومن بين الركام يرتسم العلم اليمني بجوار العلم الفلسطيني في غزة مع عبارة “إنما الحُب اليمن”

ورسم فنانوا الخنجر اليماني على جدران غزة مع عبارة “غزة تتلو: يا أيها الذين آمنوا كونوا أنصار الله”

وكتب على مخيمات النزوح: سلاما من غزة وشواطئ يافا إلى اليمن.

وعقب عملية يافا اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي سعادة واستبشارا بالعملية، وعبر العشرات من الناشطين الفلسطينيين على مواقع التواصل عن وسعادتهم بالعملية، مؤكدين ثقتهم بالشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة

وعبر فلسطينيون عن فخرهم بهتافات الشعب اليمني في المظاهرات والتي منها “يا قائدنا يا حبيب.. أقصف أضرب تل أبيب”، ونشروا صورا للقناص الصهيوني المجرم الذي قتل في عملية “يافا” اليمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com