المنبر الاعلامي الحر

وقفات طلابية غاضبة في مدارس أمانة العاصمة

وقفات طلابية غاضبة في مدارس أمانة العاصمة

يمني برس/

شهدت المدارس الحكومية والأهلية في مديريات أمانة العاصمة، اليوم، وقفات تربوية وطلابية غاضبة؛ استنكاراً وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي الغاشم على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة.

وردد المشاركون في الوقفات، بحضور قيادات وكوادر تربوية، الهتافات المنددة بجرائم العدوان الصهيوني، الذي استهدف منشآت مدنية في الحديدة، واستمرار ارتكاب المجازر والجرائم الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

ورفعوا العلَمين اليمني والفلسطيني، والشعارات المؤكِّدة على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والمباركة والمؤيِّدة لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الأمريكي والصهيوني؛ نصرة لغزة.

وأدانت واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات العدوان الإسرائيلي الغاشم على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة، الذي استهدف محطة الكهرباء وخزانات وقود المازوت الخاصة بالمحطة، بهدف زيادة معاناة الشعب اليمني، وثني اليمن عن مواقفه المساندة للشعب والقضية الفلسطينية.

وباركت البيانات لقائد الثورة، السيّد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وللقوات المسلحة والشعب اليمني وللأمة الإنجاز التاريخي بضرب عاصمة الكيان الغاصب “يافا” المحتلة المسمى بـ”تل أبيب”، والكشف عن الطائرة المسيّرة المتطوّرة “يافا”.

وأكدت للعالم وللكيان الصهيوني أن موقف الشعب اليمني المناصر والمساند للشعب الفلسطيني المظلوم مبدئي وإيماني وديني، ولن يتوقف أو يتراجع عن المساندة لإخوانهم في قطاع غزة مهما كانت التداعيات والنتائج.

ودعت البيانات كافة دول العالم وهيئاته ومنظماته وشعوبه إلى إدانة العدوان الغاشم على الجمهورية اليمنية، الذي يؤكد استمرار العربدة الصهيونية بدعم أمريكي للاعتداء على كل الشعوب وأحرار العالم دون أي محاسبة أو تبعات.

وأكدت الاستمرار في إقامة الأنشطة التعبوية المناهضة للعدوان الإسرائيلي والأمريكي، المتضمنة الوقفات وحملات المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com