المنبر الاعلامي الحر

إحصائية لجرائم العدو الإسرائيلي في خانيونس خلال آخر 48 ساعة

إحصائية لجرائم العدو الإسرائيلي في خانيونس خلال آخر 48 ساعة

يمني برس/

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة اليوم الأربعاء، عن استشهاد 129 شخصا وإصابة 416 آخرين خلال 48 ساعة من العملية العسكرية الصهيونية على مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة .

وذكر المكتب في بيان له اليوم، أن جيش العدو الصهيوني يستهدف كل شيء يتحرك على شارع صلاح الدين بخانيونس، ويعيق عمليات التنسيق للوصول للمصابين والشهداء.. مؤكدة أنه يخترق القانون الدولي بشأن الحق في الحياة والحق بإنقاذ الروح.

وأضاف المكتب: إن “82 عائلة تم إجلاؤها حتى الآن من مناطق التوغل، ووصلت 1350 مناشدة من عائلات محاصرة، كما قصف العدو 22 منزلا مأهولا فوق رؤوس ساكنيها، وطال القصف أيضا 237 منزلا ومبنى سكنيا، في 208 غارات نفذها جيش العدو بالطائرات والدبابات”.

وأكد المكتب أن “جيش العدو يكرر ارتكاب الجريمة ضد الإنسانية بشان التهجير والنزوح وإعادة تشكيل الجغرافية البشرية بشكل يُهدد حياة مئات الآلاف من المصابين والمرضى والحوامل والأطفال وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة ويعرضهم للموت”.

وأدان مكتب الإعلام الحكومي استمرار “ارتكاب العدو الصهيوني للمجازر المروّعة ضد المدنيين والنازحين شرق محافظة خانيونس “جنوب قطاع غزة” ونُحمل العدو الصهيوني والإدارة الأمريكية المسئولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر ضد المدنيين وإزهاق أرواح المئات “.

وأضاف البيان: “نُطالب المجتمع الدولي وكل دول العالم الحر بوقف هذا العار وهذه الجرائم وهذه المجازر بشكل فوري وعاجل “.

وخلال الـ 24 ساعة الماضية فقط، ارتكب الجيش الصهيوني ثلاث مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 55 شهيدا و110 إصابات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com