المنبر الاعلامي الحر

ريمة تندد بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة

ريمة تندد بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة

يمني برس/

نُظمت بمديريتي مزهر وكسمة بمحافظة ريمة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي على المنشآت المدنية في محافظة الحديدة.

وندد المشاركون في الوقفات بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومجتمعية ، بجرائم الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

وأكدوا تأييدهم للقيادة الثورية في اتخاذ القرارات المناسبة لحماية حقوق ومصالح الشعب اليمني ونصرة لغزة والأقصى الشريف .. مطالبين القوات المسلحة برد قاسي ومؤلم للكيان الصهيوني في كل الأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفات، أن العدوان الصهيوني والأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين في قطاع غزة.

وبارك البيان لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة والشعب اليمني والأمة ، الإنجاز التاريخي بضرب عاصمة الكيان المحتل ” يافا” رداً على عدوانه على اليمن ونصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني .

وجدد التأكيد على الاستمرار في إقامة الأنشطة التعبوية والفعاليات المناهضة للعدوان الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com