المنبر الاعلامي الحر

شبوة تنعي العميد المحضار

شبوة تنعي العميد المحضار

يمني برس/

نعت قيادة محافظة شبوة والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة العميد عبدالرب الهاجري محسن علوي المحضار مدير أمن محافظة شبوة الأسبق الذي وافاه الأجل اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد بيان النعي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه بالأدوار الوطنية المشرفة للفقيد المحضار في مواجهة العدوان الأمريكي، السعودي الإماراتي وعمل بتفان ونزاهة في المهام الوطنية التي أُسندت إليه وآخرها مديراً لأمن محافظة شبوة.

وأشار البيان إلى أن الفقيد مثل خلال مسيرة حياته الأنموذج المشرف لكل أبناء اليمن في الشجاعة والتضحية والإخلاص والذود عن الوطن ومواجهة الأعداء.

ونوه محافظ شبوة عوض محمد العولقي بالدور البارز للعميد الهاجري في مواجهة العدوان في جبهات العزة والكرامة، حيث كان له الدور المشرف في تعزيز الجبهات ودعم صمود أبناء الشعب اليمني في معركة الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وأكد أن رحيل الفقيد مثل خسارة كبيرة على محافظة شبوة واليمن بصورة عامة، لمواقفه المشرفة في خدمة وطنه ومجتمعه وأمته.

وعبر المحافظ العولقي عن ِخالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وإخوانه وأهله وذويه وآل علوي المحضار وأبناء المحافظة كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com