المنبر الاعلامي الحر

الهيئة النسائية في همدان تحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد

الهيئة النسائية في همدان تحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد

يمني برس/

نظمت الهيئة النسائية في مديرية همدان بمحافظة صنعاء، اليوم، فعاليتين خطابيتين، بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام ووقفتين تضامنيتين مع الشعب الفلسطيني.

وتطرّقت كلمات الفعاليتين في قريتي “طوظان، وعلاو ضلاع”، إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد -عليه السلام لاستلهام الدروس والعِبر من ثورته في وجه المستكبرين وشجاعته.

واعتبرت إحياء الذكرى محطة لحث الأمة على تحمّل المسؤولية والانتصار للمظلومية، التي يتعرّض لها الشعبان اليمني والفلسطيني، تجسيداً لثورة الإمام زيد، ومقارعته للظلم والظالمين.

وأشارت الكلمات إلى أهمية ترسيخ مبدأ الجهاد في سبيل الله والسير على نهج الإمام زيد، وقبله جده الإمام الشهيد الحسين – عليهما السلام – في هذا الجانب الذي يعتبر من كمال الدين.

تخللت الفعاليتان قصائد وفقرات متنوّعة.

عقب الفعاليتين، نُظمت وقفتان تضامنيتان دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته، وتأييداً لقرارات القيادة الثورية الحكيمة المساندة للشعب الفلسطيني المظلوم في مواجهة العدو الإجرامي الصهيوني.

وأكدت المشاركات في الوقفتين الاستمرار في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة، وكل الأراضي الفلسطينية، باعتبار ذلك واجبا دينيا وإنسانيا وأخلاقيا.

وأعلنت مباركتها لخيارات القيادة الثورية؛ لردع العدو الصهيوني، والرد على جريمة قصفه للأعيان المدنية في محافظة الحديدة، وانتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com