المنبر الاعلامي الحر

خلال زيارته لمكتب حماس بصنعاء.. رئيس مجلس القضاء يُقدّم واجب العزاء في استشهاد القائد هنية

يمني برس|

قدّم رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، ومعه رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري، وأمين عام مجلس القضاء القاضي سعد هادي اليوم، واجب العزاء في استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس القائد المجاهد إسماعيل هنية.

وجدد رئيس مجلس القضاء خلال زيارته لمكتب حركة حماس بصنعاء، إدانته الشديدة لجريمة اغتيال القائد هنية من قبل الكيان الصهيوني، معتبرا ذلك انتهاكا صارخا لسيادة الدول والقانون الدولي الإنساني.

كما جدد التأكيد على موقف اليمن الثابت والمبدئي في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى إنهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية.

وعبر رئيس مجلس القضاء خلال لقائه ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة وقيادات المقاومة الفلسطينية، عن خالص التعازي في استشهاد القائد إسماعيل هنية، وكل الشهداء من قيادات المقاومة الفلسطينية وحزب الله.

وأشاد بمناقب الشهيد إسماعيل هنية وجميع الشهداء من حماس وحركات المقاومة في غزة، وقيادات حزب الله وآخرهم الشهيد القائد فؤاد شكر.. منوها بالدور الجهادي للشهيدين هنية، وشكر في نصرة قضية الأمة.

ولفت القاضي المتوكل، إلى أن الشعب اليمني يعيش أوجاع فلسطين لحظة بلحظة ويعمل ما بوسعه للمشاركة في المواجهة المباشرة مع العدو.. مشيرا إلى أن موقف قائد الثورة ومعه الشعب اليمني وقواته المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني، جسد صدق الإيمان والانتماء والعروبة في مواجهة الطغيان والظلم الذي يمارسه الصهاينة المحتلين.

من جانبه عبر أبو شمالة وقيادات المقاومة الفلسطينية عن اعتزازهم بموقف اليمن وقيادته المجاهدة الشجاعة، وعبروا عن الشكر لرئيس وأعضاء مجلس القضاء على هذه الزيارة التي تحمل مشاعر أخوية إيمانية ومواساة صادقة.

وتطرق أبو شمالة إلى مسيرة فقيد الأمة وشهيدها العظيم ضد العدو حتى ارتقى شهيدا.. مشيدا بموقف اليمن وقيادته المجاهدة والذي يعد الموقف الأقوى في المنطقة العربية في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، ويدل على نخوة وعزة هذه القيادة الحكيمة والشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com