المنبر الاعلامي الحر

مأرب.. فعالية للهيئة النسائية بمديرية حريب القراميش بذكرى استشهاد الإمام زيد

يمني برس|

نظمّت الهيئة النسائية وإدارة محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية حريب القراميش محافظة مأرب ، اليوم الخميس، فعالية خطابية في ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام بعنوان “بصيرة وجهاد”.
وفي الفعالية أُلقيت كلمات اعتبرت إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد محطة تعبوية لاستخلاص العبر من مواقفه الجهادية للتصدي لقوى الشر والطغيان “أمريكا وإسرائيل” وأدواتها.
ودعت الكمات إلى الاقتداء بالإمام زيد في نصرة الحق والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.. متطرقة إلى المبادئ التي تحرك من أجلها الإمام زيد عليه السلام وأهداف ثورته وتحركه في تصحيح الانحرافات ورفع الوعي والبصيرة لمواجهة أعداء الإسلام.
عقب الفعالية نظمت المشاركات وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في جنوب لبنان وغزة، وما أقدم عليه العدو من جريمة اغتيال لرئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” المجاهد إسماعيل هنية.
واستنكرت الوقفة الصمت العربي تجاه جرائم الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الكيان الصهيوني و على جريمة الاغتيال بحق رموز الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. مؤكدة أن الصمت العربي يمثل وصمة عار في جبين كل الأنظمة العميلة والمطبعة مع إسرائيل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com