المنبر الاعلامي الحر

على الهواء مباشرة.. السعودية تعلن انضمامها لتحالف حماية إسرائيل (شاهد الفيديو)

على الهواء مباشرة.. السعودية تعلن انضمامها لتحالف حماية إسرائيل (شاهد الفيديو)

يمني برس- متابعات- فيديو

أعلنت وسائل الإعلام الرسمية للنظام السعودي,، استعداد المملكة لمواجهة الهجوم المرتقب لمحور المقاومة على الكيان الصهيوني ردا على اغتيال قادة محور القدس والجهاد والمقاومة الأسبوع المنصرم.

وقالت قناة الإخبارية السعودية من قلب العاصمة الرياض: أن الدفاعات الجوية السعودية والأردنية, في أتم الجاهزية لاعتراض الصواريخ والمسيرات من اليمن وإيران.

https://x.com/SadeedNet/status/1820821993878343808

(2) X \ شبكة سديد على X: “قناة الإخبارية #السعودية : الدفاعات الجوية السعودية والأردنية في أتم الجاهزية لاعتراض الصواريخ والمُسيرات من إيران و اليمن #طوفان_الاقصى #لستم_وحدكم https://t.co/zKn9AuPDFT”

بدورها صرحت هيئة البث الإسرائيلية بالقول، إن السعودية قالت في رسالة لإيران بأنها “لن تسمح لأي جسم أجنبي بالمرور عبر أراضيها وأنها تدافع عن نفسها وليس عن إسرائيل حسبما تزعم”.

ويعد الإعلان السعودي عبر القناة الإخبارية، تأكيد ضمني صريح في الانضمام للولايات المتحدة للدفاع عن كيان العدو الإسرائيلي”.

وكانت”القناة 12″ العبرية، قد أكدت أن حكومة نتنياهو، تتواصل مع الدول الخليجية الثلاث، “السعودية، الإمارات، البحرين”، لمشاركة “إسرائيل” والولايات المتحدة والأردن، ودولاً أخرى، عمليات التصدي للهجوم الإيراني المُرتَقب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com