المنبر الاعلامي الحر

الإرشاد يدشن فعاليات ذكرى قدوم الإمام الهادي إلى اليمن

الإرشاد يدشن فعاليات ذكرى قدوم الإمام الهادي إلى اليمن

يمني برس/

دشن مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة في أمانة العاصمة اليوم، فعاليات ذكرى قدوم الإمام الهادي إلى الحق يحيى بن الحسين عليه السلام إلى اليمن للعام 1446هـ.

وفي اللقاء أشار مدير مكتب الارشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى وما تحمله من دلالات تجسد شخصية الإمام الهادي عليه السلام وتضحياته العظيمة في سبيل الله والدفاع عن الإسلام، والدعوة للعودة إلى الحق.. مؤكدا ضرورة الارتباط بالإمام الهادي والاقتداء به في كل صفاته.

وأكد حرص أبناء اليمن في اقتفاء نهج النبي الأعظم وآل بيته الكرام عليهم الصلاة والسلام في مقارعة الظلم والطغيان ومحاربة الطغاة والانتصار للمستضعفين والمظلومين.

واستعرض الدكتور الطل، الموجهات الخاصة بالفعاليات التي ستنظمها أمانة العاصمة خلال إحياء ذكرى قدوم الامام الهادي عليه السلام إلى اليمن، على مستوى المساجد والمديريات.

وتطرق إلى جوانب من شخصية الإمام الهادي وسيرته العطرة ومكانته وشجاعته وعدله وحرصه على إعادة تصحيح مسار الأمة، وتواضعه وتضحيته وثباته في مواجهة طغاة عصره من الجبابرة والمستكبرين، وكيف كان وضع الأمة قبل قدومه وما حققه من عزة ونصر وقوة واستنهاض للأمة.

وتحدث مدير مكتب الإرشاد، عن رحلة الإمام الهادي إلى اليمن، وكيف استطاع جمع اليمنيين على كلمة الحق، والصدع بها في وجوه المتكبرين.. حاثاً على تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية ونشر الوعي المجتمعي لمواجهة الأعداء وافشال مؤامراتهم التي تستهدف الأمة.

حضر اللقاء قيادات وكوادر مكتب الإرشاد وفروعه بالمديريات وثقافيين واجتماعيين وجمع من طلاب الأكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه بأمانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com