المنبر الاعلامي الحر

السيد القائد: جبهة الإسناد اليمنية نفذت هذا الأسبوع عمليات بـ 16 صاروخا باليستيا وطائرة مسيَّرة

يمني برس|
جدد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، اليوم تأكيده على استمرار العمليات العسكرية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وقال السيد القائد في خطابه الأسبوعي حول آخر المستجدات ، إن جبهة الإسناد اليمنية نفذت هذا الأسبوع عمليات بـ 16 صاروخا باليستيا وطائرة مسيَّرة، ومن أبرزها استهداف مدمرتين أمريكيتين وإسقاط طائرة “MQ-9″، مشيراً إلى أن عدد السفن المستهدفة من قبل جبهة الإسناد اليمنية بلغ 177 سفينة.

وأضاف أنه ” مع انخفاض حركة السفن المرتبطة بالأمريكي والبريطاني أو التي تحمل بضائع للعدو الإسرائيلي أصبحت عملية التصيد لما يمر في البحر حالة نادرة”، مضيفاً أن “انخفاض الحركة الملاحية التي كان يستغلها العدو انتصار كبير لقواتنا المسلحة اليمنية ولجبهة الإسناد اليمنية”.

وأوضح قائد الثورة أنه” بعد النجاح والانتصار الكبير في منع الملاحة لصالح العدو الإسرائيلي في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن أصبح نطاق عمليات قواتنا على مدى بعيد جدا”، لافتاً إلى أن “معظم العمليات أصبحت باتجاه المحيط الهندي على مسافة أبعد من 1000 كلم وإلى البحر الأبيض المتوسط وعمق فلسطين المحتلة بأكثر من 2000 كلم”.

وأكد السيد القائد إن حركة المقاومة الإسلامية حماس أظهرت صمودًا وتماسكًا غير مسبوقين في مواجهة العدوان الإسرائيلي الأخير. جاء ذلك في كلمة ألقاها اليوم، حيث أشار الحوثي إلى أن كتائب القسام واصلت أداء مهامها الجهادية بفاعلية عالية رغم الجريمة الكبرى التي ارتكبها العدو الإسرائيلي.

وقال السيد القائد “إن اختيار حماس بالإجماع الأخ المجاهد الكبير يحيى السنوار خلفًا للشهيد إسماعيل هنية، يحمل رسالة واضحة للعدو الإسرائيلي، إذ يعرف السنوار بصلابته وثباته وحنكته القيادية.

و أشار السيد القائد إلى استمرار جبهة حزب الله في عملياتها النوعية ضد الاحتلال الإسرائيلي، منوها بأن الجمهورية الإسلامية في إيران أكدت على ضرورة الرد على استهداف قائدها شكر والعدوان على الضاحية الجنوبية، وأن هذا الرد سيكون حتميًا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com