المنبر الاعلامي الحر

أمسيتان بمديرية الوحدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي

أمسيتان بمديرية الوحدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي

يمني برس/

أُقيمت بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة، أمسيتان ثقفيتان احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسيتين بحضور مدير المديرية سامي حميد ومسؤول التعبئة العامة عبدالله الظرافي، أشارت الكلمات إلى ارتباط اليمنيين واحتفالهم بذكرى مولد الهدى -صلوات الله وسلامه عليه وعلى آلهِ- الذي حرر البشرية من الظلم والعبودية، ومثلت رسالته وتعاليمه ونهجه، ثورة عظيمة وتاريخية أخرجت الأمة إلى النور.

وأكدت أهمية غرس قيم الدين الإسلامي السمحاء في نفوس النشء وتبصيرهم بمحاولات ومؤامرات أعداء الإسلام، والسيرة العطرة لخاتم الأنبياء والمرسلين والاقتداء به والتمسك بنهجه، وكذا الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة.

وأشارت الكلمات إلى عظمة المبادئ والقيم التي حملها رسول الإنسانية محمد بن عبدالله -عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم- والتي سمت بالمسلمين إلى أعلى ميادين العزة والرفعة والكرامة والقوة.

وأكدت أن إحياء ذكرى المولد النبوي، يبعث على امتثال قيم الإسلام التي أرساها النبي الكريم، وإن المسلمون مطالبون بتكريس قيم الرحمة والتآلف والإخاء والإحسان إلى بعضهم البعض وتوحيد صف الأمة ومواجهة أعدائها ونصرة المستضعفين.

وحثت على الاحتفاء بهذه المناسبة، وغرس حب الرسول الكريم وقيمه واخلاقه وسجاياه في نفوس الأجيال، والالتزام بمنهجه القويم، والاستفادة من الدروس والعبر من حياته وسيرته المنيرة – صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الأمسيتين بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية، العديد من المشاركات وفقرات ثقافية متنوعة، عبرت عن مآثر ومكانة الرسول الأعظم والارتباط به والسير على نهجه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com