المنبر الاعلامي الحر

اجتماع بالحديدة يستعرض آليات الحشد لفعاليات المولد النبوي

اجتماع بالحديدة يستعرض آليات الحشد لفعاليات المولد النبوي

يمني برس/

استعرض اجتماع موسع للقيادات التنفيذية بمحافظة الحديدة، عقد اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد البشري، آليات الحشد لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446ھ.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة علي كباري، إلى الموجهات الخاصة بفعاليات هذه المناسبة والمستجدات المتزامنة معها وأهمية الحشد لمناصرة ودعم مظلومية الشعب الفلسطيني والتحشيد لدورات طوفان الأقصى من خلال اللقاءات والفعاليات.

وشدد الوكيل البشري، على المكاتب والجهات التنفيذية، التفاعل في تنفيذ المهام التعبوية لتحقيق الزخم المنشود لمناسبة ذكرى مولد رسول الرحمة- عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وحث على ترجمة الموجهات المركزية وفق الخطة الثقافية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ومراعاة ربط الفعاليات بالمستجدات المتعلقة بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وأشار إلى أهمية إبراز عظمة الرسول في الإيثار والإحسان إلى الآخرين، والتأسي برسول الله في الأقوال والأفعال، لافتاً إلى خطورة التأسي بالكفار والمنافقين.

وأكد وكيل أول المحافظة، ضرورة إظهار عظمة الشعب اليمني في مناصرته لغزة ومواجهة طاغوت العصر أمريكا وإسرائيل تأسياً برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وركزت مداخلات مديري المكاتب التنفيذية، على ضرورة إشراك المجتمع في كل الأنشطة المتعلقة بذكرى المولد النبوي، وإبراز العناية بالنشاط الخيري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com