المنبر الاعلامي الحر

أكثر من 12 شهيدا جراء العدوان الصهيوني المستمر على الضفة

أكثر من 12 شهيدا جراء العدوان الصهيوني المستمر على الضفة

يمني برس- غزة- متابعات

لليوم الثاني على التوالي، يواصل جيش العدو الإسرائيلي عدوانه الواسع على الضفة الغربية المحتلة، وتحديدا على مدينتي جنين وطولكرم، وسط عمليات تدمير واسعة  للبنية التحتية، وحملات اعتقالات وإطلاق نار أسفرت عن شهداء وإصابات.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد الشاب فراس بسام علاقمة (35 عاماً) متأثراً بإصابته برصاص العدو في جنين، ما يرفع حصيلة الشهداء في جنين وطوباس منذ أمس الأربعاء، إلى 12 شهيداً، وأكثر من 26 إصابة بجروح مختلفة.

وصباح اليوم، انسحب جيش العدو من مخيم الفارعة بطوباس. بينما دفع بتعزيزات عسكرية لمدينة جنين ومخيمها، وسط اندلاع اشتباكات عنيفة مع المقاومين، تخللها تفجير عبوات ناسفة بآليات العدو.

وتواصل جرافات العدو عمليات التدمير والتخريب بشوارع مدينة جنين ومحيط المخيم جنين، فضلا عن تدمير مركبات المواطنين.

وأعلنت وزارة الصحة، الليلة الماضية استشهاد الشاب فراس بسام علاقمة (35 عامًا) برصاص الاحتلال في جنين، ليرتفع شهداء المدينة إلى 7 .

وفي طولكرم، دفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مخيم نورشمس شرقي المدينة، استكمالا لعدوانه وسط تدمير وهدم المنشآت وتجريف الطرق والبنية التحتية بالمخيم.

ودهمت قوات العدو عددا كبيرا من منازل المواطنين في مخيم نور شمس شرقي طولكرم.

كما اقتحمت قوات العدو فجر اليوم الخميس، مخيم طولكرم، وسط اندلاع اشتباكات عنيفة مع المقاومين، تخللها تفجير عبوات ناسفة.

وبحسب مصادر فلسطينية، فإن قوات العدو استهدفت منزلًا في مخيم طولكرم بقذائف الأنيرجا، ما تسبب في اشتعال النيران فيه، في حين منعت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إليه.

وباستشهاد المواطن علاقمة، يرتفع عدد الشهداء في العدوان الصهيوني  الواسع على جنين وطوباس وطولكرم إلى 12 شهيداً، بالإضافة إلى 26 مصابا على الأقل، وتدمير واسع في البنى التحتية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com