المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك الحوثي: الشعب الفلسطيني يتضور جوعاً وبعض الأنظمة تقدم المواد الغذائية للعدو الإسرائيلي

السيد عبدالملك الحوثي: الشعب الفلسطيني يتضور جوعاً وبعض الأنظمة تقدم المواد الغذائية للعدو الإسرائيلي

قال قائد الثورة أن اليهود لا يعترفون حتى لمن يحبهم من العرب بأنهم بشر، ويعتبرونهم مجرد حيوان مستباح الدم والعرض والمال.

وأكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمته حول آخر مستجدات العدوان الصهيوني على غزة والتطورات الإقليمية، أن حالة التجويع الشديد والمستمر مؤلمة والشعب الفلسطيني يتضور جوعا وبعض الأنظمة تقدم مختلف المواد الغذائية للعدو.

وأضاف: في هذا الأسبوع، امتد تصعيد العدو الإسرائيلي إلى الضفة الغربية، وهو الأكبر منذ 22 عاما.. والعدو يستهدف المدن والمخيمات المستشفيات ويدمر المساجد ويجرف الشوارع ويدمر البنية التحتية في شمال الضفة الغربية.

وتابع قائد الثورة: العدوان على الضفة وما يجري في القدس وغزة يوضح حقيقة التوجه الفعلي لرسم مشهد جديد في فلسطين بحماية ومساندة أمريكية.. وهناك تواطؤ واضح من بعض الأنظمة العربية مع العدو وتمنيات أن يحقق آماله الشيطانية للدخول في “التطبيع”.. والأمريكي يقدم دائما الدعم السياسي لخداع الرأي العام، وبهدف احتواء الرد من حزب الله وإيران باسم المفاوضات، ثم يفتضح.. كما أن الأمريكي لا يتوقف حتى عن تقديم أفتك أنواع الأسلحة لقتل الأطفال والنساء في غزة.
والأمريكي يبذل كل جهده في حماية العدو الإسرائيلي ليواصل الإبادة الجماعية في غزة.. والأمريكي حاول أن يوقف أي صوت أو نشاط وتحرك مساند للشعب الفلسطيني.

وأكد السيد القائد: أنه لا موقف للأمم المتحدة ولا دور فعلي يقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتصريحاتها تساوي بين الضحية والجلاد.

وأضاف قائلاً: القسام مع السرايا وبقية الفصائل لا تزال متماسكة وثابتة في مواجهة العدو الإسرائيلي.. وحزب الله نفذ عملية الرد متجاوزا الضغوط الكبيرة التي مورست على لبنان بشكل عام وكل محاولات الاحتواء للرد. وحزب الله وجه ضربة قوية للعدو الإسرائيلي ولا يزال الملف مفتوحا على أساس التقييم للنتائج.. وجبهة حزب الله على مستوى الإسناد اليومي جبهة ساخنة بضرباتها المستمرة وما تلحقه من خسائر بالعدو.. كما أن جبهة حزب الله لها تأثير كبير وهي جبهة إذلال للعدو وعبّر عن ذلك قادة إسرائيليون…

وأشار السيد القائد إلى أن المقاومة الإسلامية في العراق نفذت عمليات في هذا الأسبوع، منها ما هو باتجاه حيفا المحتلة وباتجاه أم الرشراش المحتلة

وفيما يتعلق بالرد الإيراني قال السيد أن إيران تؤكد حتمية الرد وهذا جعل الأمريكي في حالة استنفار كبير لمحاولة تفاديه واحتواءه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com