المنبر الاعلامي الحر

سرايا القدس تعلن حصيلة عملياتها

سرايا القدس تعلن حصيلة عملياتها

يمني برس/

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الاحد، حصيلة عملياتها ضد قوات العدو الصهيوني في عدة مناطق بشمال الضفة الغربية المحتلة منذ خمسة أيام.

وأطلقت سرايا القدس اسم “رعب المخيمات” على جولة قتال جديدة ضمن معركة “طوفان الأقصى” ضد العدو الصهيوني الذي بدأ عدوانا وحشيا على عدة مدن بالضفة الغربية.

وقالت سرايا القدس في بيان إن “كتيبة طوباس” التابعة لها استطاعت تنفيذ خمس عمليات تفجيرٍ للعبوات الناسفة مستهدفة بها جنود العدو الصهيوني وآلياته.

واستطاع مقاتلو “كتيبة طولكرم” تنفيذ ست عمليات تفجيرٍ للعبوات الناسفة، محققين فيها إصاباتٍ بليغة بين قتيل وجريح بجنود العدو وآلياته، بالإضافة لإيقاع مجموعةٍ راجلة من قوات الاحتلال في كمين محكم، كما أسقطوا جندياً صهيونيًا بعملية قنصٍ خلال الاشتباكات.

كما استطاع مقاتلو “كتيبة جنين” تنفيذ أكثر من 15 عملية تفجيرٍ للعبوات الناسفة، محققين فيها إصاباتٍ بليغة بين آليات العدو وجنوده، وإسقاطهم بين قتيل وجريح، كما أوقعوا جنود الاحتلال في ثلاثة كمائنٍ محكمة أحدها مركب، قد أُعدت سابقاً للتصدي لاقتحامات الاحتلال.

وبشرت سرايا القدس في بيانها الشعب الفلسطيني بدخولها مرحلة جديدة من تصنيع وإنتاج العبوات الناسفة والتي سيرى العدو أثرها في الميدان.

وأعلنت عن استشهاد مجموعة من مقاتلي سرايا القدس وفصائل المقاومة الفلسطينية خلال هذه المعركة حتى الآن، وفي مقدمتهم الشهيد القائد محمد جابر “أبو شجاع”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com