المنبر الاعلامي الحر

الرهوي يوجه انتقادات لاذعة للدول العربية والإسلامية.. والسبب.!

الرهوي يوجه انتقادات لاذعة للدول العربية والإسلامية.. والسبب.!

صنعاء- يمني برس

 أكد رئيس مجلس الوزراء، أحمد غالب الرهوي، اليوم الثلاثاء، على عمق ارتباط الشعب اليمني برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، خلال كلمته في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف الذي أقامته وزارة الخدمة المدنية والتطوير الإداري.

وشدد الرهوي على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، والتي تعكس حب اليمنيين الشديد لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وتجسيداً لالتزامهم بدعوته السمحة.

وأشاد رئيس الوزراء بالفعاليات الاحتفالية التي تقيمها مختلف الوزارات والمؤسسات بهذه المناسبة، مؤكداً أنها تعكس مدى التلاحم والتآخي بين الشعب اليمني وقيادته.

كما وجه الرهوي انتقادات لاذعة للدول العربية والإسلامية التي تتخاذل عن نصرة القضية الفلسطينية، مشيداً في الوقت نفسه بموقف اليمن الثابت في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وقال الرهوي: “بينما نجد أن معظم الأقطار العربية والإسلامية تتلكأ ويساعد البعض منها العدو الإسرائيلي في عدوانه على أبناء غزة والضفة الغربية، فإن اليمن يقف اليوم موقف العزة والشموخ والكرامة في نصرة المظلومين في فلسطين”.

وأشاد رئيس الوزراء بقيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، مؤكداً أن موقف اليمن في دعم القضية الفلسطينية هو موقف ثابت وراسخ، وأن اليمن سيظل ملتزماً بواجبه في نصرة الشعب الفلسطيني حتى تحقيق أهدافه.

وفي ختام كلمته، دعا الرهوي إلى التمسك بمبادئ الإسلام السمحة، والاقتداء بسيرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكداً أن الاحتفال بالمولد النبوي يجب أن يكون مناسبة للتجديد للعهد على نصرة الحق والعدل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com