المنبر الاعلامي الحر

بـ”الانقضاضية” والأسلحة الصاروخية.. حزب الله يستهدف ثُكناً لكيان الاحتلال ويحقق إصابات مباشرة

يمني برس |
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان _حزب الله_ اليوم الخميس، أنها نفذت عدّة عمليات ضد مواقع العدو الإسرائيلي، شمال فلسطين المحتلة، دعماً لغزة، ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى اللبنانية.

وأعلنت المقاومة شنّها هجوماً مركباً عبر سرب من المسيّرات الانقضاضية وصواريخ الكاتيوشا، على ‏ثكنة “راموت نفتالي”، مؤكدة إصابتها بدقة. ‏

كما شنت المقاومة الإسلامية هجوماً جوياً، عبر سرب من المسيرات الانقضاضية، على كل من: مقر قيادة ‏كتيبة “السهل” ‏في ثكنة “بيت هلل”، وأماكن ال‏استقرار والتموضع للضباط والجنود في المقر المستحدث للواء الغربي 300، جنوبي ثكنة “يعرا”، مؤكدةً تحقيق أهدافها في كِلتا العمليتين.

وفي ذات السياق، استهدفت المقاومة تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في “تلة الطيحات” بالأسلحة الصاروخية، مؤكدة تحقيق إصابة مباشرة. كما استهدفت موقع “المالكية” ‏بقذائف المدفعية.

وزفّت المقاومة الإسلامية، اليوم، المجاهد عباس أنيس أيوب، “علي الرضا”، مواليد عام 1988، من بلدة سلعا في جنوبي لبنان، شهيداً “على طريق القدس”.

وأشار إعلام العدو إلى أنّ “عشرات آلاف السكان موجودون الآن في الأماكن المحصَّنة، بعد انطلاق صفارات الإنذار في الجليل”، خشية تسلل طائرات من دون طيار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com