المنبر الاعلامي الحر

السيد القائد: سيتفاجأ الأعداء براً وبحراً بتقنيات غير مسبوقة في التاريخ

يمني برس|
توعد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الأعداء بتقنيات غير مسبوقة في التاريخ برا وبحرا.

وقال السيد القائد في كلمته اليوم حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية وتدشينا للمولد النبوي ان الأعداء سيفاجئون في البر كما تفاجئوا بالبحر بتقنيات جديدة غير مسبوقة في التاريخ، تساعد على التنكيل بهم بجبروت الله وبأسه.

وأضاف السيد القائد : منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة كنا نتلهف لو أمكن شعبنا التحرك بمئات الآلاف للالتحام المباشر في المعركة البرية إلا أنه حالت بيننا وبين المواجهة المباشرة مع العدو الجغرافيا الواسعة لأنظمة عربية، الكثير منها يتواطأ مع العدو الإسرائيلي.

وتابع: كنا نتمنى لو يختبرونا، أو يكرهونا ويهدفون للتخلص منا أن يفتحوا لنا الطريق إلى قطاع غزة لكنهم لم يفعلوا ولن يفعلوا.

وعبر السيد القائد عن أسفه من بعض الحكام العرب الذين جعلوا من أنفسهم تروسا يحملها الأمريكي ويتقي بها ما يوجه إلى العدو الإسرائيلي.

وقال: ما أسوأ أن يتحول واقع شعب أو بلد إلى أن تسخّر فيه الجهود والطاقات والإمكانات والقدرات والثروة، وكل شيء، لخدمة عدو مجرم ظالم

واكد السيد القائد على أن الشعب اليمني في عمل مستمر وحقق الله للعمليات في البحار نتائج كبيرة وصولا إلى البحر الأبيض المتوسط.

ولفت إلى حديث الأعداء فيما يتعلق بمعركة البحر الأحمر بمفردة الهزيمة مع مفردة الفشل وان ذلك لعدم قدرتهم على حماية السفن الصهيونية مؤكدا بان الشعب اليمني يسهم جهادا في سبيل الله بعملياته البحرية، وهو مستمر أيضا في تطوير قدراته، وبما يفاجئ الأعداء .

وأكد السيد القائد ان القوات المسلحة اليمنية تحركت في عمليات عسكرية جريئة، لضرب العدو بكل ما نتمكن ودون أي قلق، أو أي سقف هابط ونسعى لما هو أكبر بمعونة الله

وقال : لن نألوا جهدا في أن نفعل كل ما نستطيع لنصرة الشعب الفلسطيني وجهادا في سبيل الله مع ألمنا الدائم وإحساسنا بالتقصير

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com