المنبر الاعلامي الحر

أبناء القبيطة بلحج ينظمون مسيرة حاشدة تنديداً بالصمت العربي تجاه جرائم العدو الصهيوني في غزة

أبناء القبيطة بلحج ينظمون مسيرة حاشدة تنديداً بالصمت العربي تجاه جرائم العدو الصهيوني في غزة

احتشد أبناء مديرية القبيطة في محافظة لحج اليوم، في مسيرة جماهيرية تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتدشينا لذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد المشاركون أن الشعب اليمني المجاهد الصابر الثابت، يؤكد لأشقائه في فلسطين أنهم لم ولن يكونوا لوحدهم في مواجهة آلة الإجرام الصهيوني الأمريكي.

وأشاروا إلى أن العدو الصهيوني المذعور في شوارع قطاع غزة وأزقته، يقف اليوم على أطراف أصابعه يتملكه الخوف والانتظار المؤلم.

وجدد بيان صادر عن المسيرة التي أقيمت في جولة الرئيس الشهيد صالح الصماد في الهجر بحضور وكيل المحافظة فيصل الفقيه ووكيل محافظة تعز نور الدين المراني ومدير مديرية القبيطة وحيد الخضر ومسؤول التعبئة بالمحافظة جميل الصوفي، العهد والوفاء لرسول الله في ذكرى مولده بأن الشعب اليمني لن يترك الجهاد ولن يترك فلسطين وغزة.

وأكد الدفاع عن مسرى رسول الله والثبات على الموقف الإيماني المناصر للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم.

وأشاد بيان المسيرة بالانتصارات العظيمة التي تحققت على أيدي مجاهدي القوات المسلحة الذين نكلوا بالأعداء في البحر.. مبينا أن الأمريكان ولوا مدبرين واعترفوا بالهزيمة والفشل في البحر، وبات جزء كبير من البحار اليمنية خارج الهيمنة الأمريكية بفضل الله.

كما أكد أن الرد على الصهاينة قادم لا محالة، والمفاجآت تحمل ما هو أكبر من الرد بإذن الله وعونه وتوفيقه.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم.

وجدد الدعوة للشعوب العربية والإسلامية للعودة الصادقة إلى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الذي كان سيد المجاهدين.. محذرا بأنه لا عذر للمتخاذلين أمام الله ولا مناص من الخزي والعار والذلة لكل من يترك الجهاد ولا عزة ولا كرامة للأمة إلا بالجهاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com