المنبر الاعلامي الحر

43 مسيرات جماهرية حاشدة في عمران تأكيداً على الوفاء لنبي الهدى ونصرة غزة والأقصى

43 مسيرات جماهرية حاشدة في عمران تأكيداً على الوفاء لنبي الهدى ونصرة غزة والأقصى

خرج أبناء محافظة عمران اليوم في 43 مسيرة، وفاء للرسول الأعظم وتضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.

وفي المسيرات التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سجاد حمزة وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات التعبوية والأمنية والعسكرية والوجاهات الاجتماعية، أكدت الحشود أن هذه المسيرات المليونية تأتي استجابة لله ورسوله وأعلام الهدى في التضامن مع الأشقاء في فلسطين، واحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكي التسليم.

وجدد أبناء عمران التأكيد على الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

ورددوا الأناشيد الترحيبية بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين الذي أنقذ البشرية من العبودية وأخرجها من الظلمات إلى النور، مؤكدين أن الرد المزلزل والمنكل ضد العدو الصهيوني المجرم قادم لا محالة.

ورفع المشاركون في المسيرات الحاشدة العلمين اليمني والفلسطيني وأعلام دول محور المقاومة وشعارات البراءة من أعداء الله.. مؤكدين أن العدو الصهيوني المجرم قد تجاوز الخطوط الحمراء وانتهك كل القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

ونددت الحشود بجرائم العدو الصهيوني المستمرة بدعم ومشاركة أمريكية وغربية بحق أطفال ونساء غزة خاصة والضفة وكل فلسطين عامة.

واستنكرت الحشود الصمت المعيب والمخزي للمجتمع الدولي وتواطؤ الأنظمة العربية والإسلامية العميلة والخائنة وكذا صمت الشعوب عن تمزيق الصهاينة للمصحف الشريف والاقتحامات المتكررة والاستفزازية للمسجد الأقصى وتدنيس باحاته الشريفة.

وحذرت شعوب الأمة العربية والإسلامية من خطورة الصمت تجاه ما يحدث في غزة وما يرتكبه الكيان الصهيوني المارق من جرائم ومجازر بحق الأطفال والنساء بصورة يومية.

وطالبوا الشعوب العربية والإسلامية بالتحرك الجاد والفاعل واتخاذ مواقف لنصرة الشعب الفلسطيني ومساندة أبطال المقاومة الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في التضحية والفداء في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن المسيرات، الاستمرار في الخروج الأسبوعي حتى النصر بإذن الله، مجددا العهد والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في ذكرى مولده بالمضي في مسار الجهاد وعدم التخلي عن فلسطين وغزة.

كما جدد العهد بأن أبناء الشعب اليمني سيواصلون دعمهم للشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين في غزة وسيدافعون عن مسرى النبي الكريم.

وعبر البيان عن اعتزاز وفخر أبناء اليمن بالانتصارات العظيمة للقوات المسلحة اليمنية والتي نكلت بالأعداء في البحر، وهزمت الأمريكيين وجعلت جزءا كبيرا من البحار خارج الهيمنة الأمريكية، مؤكدا أن الرد على الصهاينة قادم لا محالة.

وندد بيان المسيرات بحرب الإبادة الصهيوني والحصار المفروض على قطاع غزة منذ 12 شهرا بمشاركة أمريكية وغربية.. مستنكرا الصمت العالمي المعيب والتخاذل المخزي للأنظمة العربية والإسلامية.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، والاقتداء بالرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي كان سيد المجاهدين، فلا كرامة ولا ازدهار لهذه الأمة إلا بالجهاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com