المنبر الاعلامي الحر

لقاء موسع في السدة بمحافظة إب

لقاء موسع في السدة بمحافظة إب

يمني برس/

عُقد في مديرية السدة بمحافظة إب، اليوم، لقاء موسع لمشايخ ووجهاء المديرية للتحضير والحشد للفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال اللقاء، أكد مساعد المنطقة العسكرية الرابعة، العميد حمود شثان، بحضور وكيل المحافظة، عبدالرحمن الزكري، ونائب مسؤول التعبئة في المحافظة، العقيد عبدالله الوائلي، أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي، التي ترتبط بشخصية الرسول الخاتم، وحب وارتباط أهل اليمن برسول الله – صلوات الله عليه وآله.

واعتبر التولي الصادق لله ولرسوله الكريم وآل بيته وأعلام الهدى الوسيلة للصلاح في الدنيا ومواجهة كافة المؤامرات، التي تحاك ضد الأمة من قِبل أعداء الإسلام.. داعيا الجميع إلى المشاركة الفاعلة والحشد للفعالية المركزية الأحد القادم.

فيما أشار مدير المديرية، محمد الدرواني، إلى أهمية هذه المناسبة في غرس القيم النبيلة والأخلاق الإيمانية من خلال العودة، واسترجاع السيرة النبوية العطرة لرسول الله.

ودعا إلى التحرك في هذه المناسبة، وبما يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول -صلى الله عليه وآله وسلم.. مؤكداً أن أفضل رد على من يصفون الاحتفاء بذكرى مولد رسول الله بأنه بدعة، أن يكون التحرك كبيرا، ومن منطلق الوعي والبصيرة.

حضر اللقاء وكيل نيابة السدة والنادرة، القاضي جبر غلاب، ومسؤول لتعبئة العامة في المديرية، عادل البحم، وأمين محلي المديرية، عبدالسلام الأغبري، ومدير أمن المديرية، العقيد علي الوشلي.

إلى ذلك، عقد لقاء للمكتب التنفيذي ومسؤولي وحدات التعبئة العامة في مديرية السدة للتحضير والحشد للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال اللقاء، اعتبر مساعد المنطقة العسكرية الرابعة، العميد حمود شثان، بحضور وكيل المحافظة، عبدالرحمن الزكري، إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة، محطة لتذكير الأمة بنبيها، وتعميق الارتباط به، ومواصلة السير على نهجه القويم، الذي جاء به لاستعادة عزة الأمة ومجدها المفقود.

ودعا إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية الكبرى للمناسبة، يوم الأحد القادم، كواجب ديني وأخلاقي، يجسد عمق ارتباط اليمنيين برسولهم، ويوصل رسالة للعالم المنافق بمدى تمسكهم بنبيهم، وحبهم له.

بدوره، شدد مدير المديرية، محمد الدرواني، على أهمية إيصال رسالة للعالم بأن الشعب اليمني يمضي على النهج القويم للنبي الأكرم – صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله – في مقارعة الظلم والطغيان والثبات على الحق المبين.

ودعا الجميع إلى التفاعل والاحتشاد الكبير والمشرف للمشاركة في الفعالية المركزية بمولد خير البرية.

كما اطّلع مساعد المنطقة العسكرية الرابعة ووكيل المحافظة ونائب مسؤول التعبئة العامة في المحافظة على معسكر تدريب للتعبئة العامة من منتسبي الكلية النوعية، والمعهد التقني في المديرية.

وخلال الزيارة، أكد نائب مسؤول التعبئة العامة في المحافظة، العقيد عبدالله الوائلي، أهمية هذه الدورات في تعزيز الاستعداد والجاهزية لمواجهة التحديات، خاصة في ظل التطورات الإقليمية والدولية.

وشددوا على ضرورة الالتحاق بالمراحل التالية من الدورات؛ لتعزيز قدرات الشباب وتأهيلهم للمشاركة الفعّالة في خدمة الوطن وحمايته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com