المنبر الاعلامي الحر

مع عبارة “قريباً في هذه الأيام”.. جماعات يهودية تنشر مقطع يحاكي إحراق المسجد الأقصى

مع عبارة “قريباً في هذه الأيام”.. جماعات يهودية تنشر مقطع يحاكي إحراق المسجد الأقصى 

واظهر المقطع الذي وزعته “جماعة أبناء جبل موريا” مشهداً مصوراً مشاهد لاحتراق المسجد الأقصى المباركة ومستوطنون يوثقون لحظات الاحراق، وأرفقت عبارة “قريبا” مع المقطع.، في أحدث صرخةٍ عدوانيةٍ صريحةٍ تستهدف المسجد الأقصى.

وحذر مراقبون ومؤسساتٌ رسميةٌ وشعبيةٌ فلسطينيةٌ من خطورة هذا السيناريو المرعب ودقوا ناقوس الخطر بأنّ الأمر لم يعد يُحتمل والكارثة التي يدعو لها هؤلاء اليهود بحق المسجد الأقصى باتت وشيكة إن لم يتحرك العالم العربي والإسلامي لوضع حدٍ لهذا الإجرام الصهيوني.

من جهتها، حذرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية، الخميس، من ارتفاع وتيرة التحريض الإسرائيلي تجاه المسجد الأقصى المبارك.

وعقّبت الوزارة في بيان لها على مشهد إحراق الأقصى، الذي نشره اليهود، قائلة: إن الخطورة التي أصبح يتضمنها خطاب الكراهية والتدمير للمقدسات الإسلامية أصبحت واضحة ولا تحتاج إلى تدقيق وفحص.

وأضافت أن “هذا الخطاب التدميري الإرهابي المستند على جملة أساطير وأكاذيب أصبح يعلن عن أهدافه ومخططاته بشكل واضح وصريح.

واعتبرت الوزارة أن ذلك مؤشر على الدعم السياسي والأمني لهذه المخططات والرؤى من قبل حكومة العدو وأجهزتها الأمنية التي تحمي هذه الفئة الإرهابية خلال الاقتحامات اليومية للأقصى”.

وطالبت “الأوقاف” المجتمع الدولي بإيقاف هذا العبث والجنون من قبل هذه الجماعات التي تحظى بدعم حكومي واضح.

ودعت أبناء مدينة القدس إلى الحذر والانتباه خشية تنفيذ هؤلاء اليهود لمخططاتهم، والعمل على المرابطة اليومية والتواجد الدائم داخل المسجد الأقصى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com