المنبر الاعلامي الحر

اللواء الرزامي يشيد بتضحيات المرابطين في الخطوط الأمامية على الحدود اليمنية مع السعودية ويشاركهم احتفالات المولد النبوي

اللواء الرزامي يشيد بتضحيات المرابطين في الخطوط الأمامية على الحدود اليمنية مع السعودية ويشاركهم احتفالات المولد النبوي

يمني برس:

قام قائد محور همدان بن زيد، رئيس اللجنة العسكرية اللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي، بزيارات ميدانية لمواقع المرابطين ومنتسبي المحور في جبهة فرد والمناطق الحدودية بين اليمن والسعودية، في إطار الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الزيارات نقل اللواء الرزامي للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة، مؤكداً على أهمية هذه المناسبة الدينية في تعزيز الروح المعنوية والفخر لدى القوات المسلحة.

وأوضح أن هذه الزيارات تأتي تعبيرًا عن تقدير القيادة العسكرية لجهود الأبطال المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وأشاد اللواء الرزامي بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها المرابطون في الخطوط الأمامية، مؤكدًا أن هذه الزيارات تعكس دعم القيادة المستمر لأبطال القوات المسلحة اليمنية، حاثا على الاستمرار في بذل الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار في المناطق الحدودية.

وشارك رئيس اللجنة العسكرية، المرابطين والمجاهدين احتفالاتهم بذكرى المولد النبوي الشريف، والتي شهدت إطلاق الألعاب النارية، وموروث شعبي وقصائد معبرة عن عظمة المناسبة.

وتأتي هذه الزيارات في سياق تعزيز الروح المعنوية للقوات المسلحة وتأكيدًا على التلاحم بين القيادة والجنود في كافة الجبهات.

بدورهم وجه المجاهدون المرابطون في جبهة الصوح بمحور همدان بن زيد، رسائل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، إلى السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني والأمة الإسلامية، مؤكدين على أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

كما أكدوا تمسكهم بقيم الرحمة والتسامح التي دعا إليها الرسول الكريم، مجددين العهد بالولاء للنبي وآل بيته.. مشيرين إلى أن هذه المناسبة تمثل محطة لاستلهام هدي الرسول وتجديد العزم للسير على نهجه، في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة.

كما وجه المجاهدون رسالة إلى كافة الشعوب الإسلامية بأهمية الوحدة في مواجهة التحديات والعمل على تحقيق العدالة والسلام.

وعبروا عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع، مؤكدين أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يجب أن تكون دافعًا للجميع للوقوف ضد الظلم والاحتلال والعمل من أجل الحرية والكرامة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com