المنبر الاعلامي الحر

تخرج الدفعة الـ 43 لأبناء وأقارب الشهداء من كلية الشرطة

تخرج الدفعة الـ 43 لأبناء وأقارب الشهداء من كلية الشرطة

يمني برس/

احتفت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء اليوم بتخرج كوكبة من أبناء وأقارب الشهداء، ضمن دفعة الشهيد القائد الدفعة 43 من كلية الشرطة، بالتزامن مع العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر.

وفي الاحتفال الذي حضره رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، بارك نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول، للخريجين من أبناء وأقارب الشهداء تخرجهم بالتزامن مع احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف والعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر.

وعبر عن تقديره للجهود المبذولة في تأهيل الدفعة 43 من كلية الشرطة .. متمنياً للخريجين أن يكونوا على قدر المسؤولية في تنفيذ المهام المنوطة بهم للدفاع عن اليمن وحفظ أمنه واستقراره وحماية سيادته.

وفي الاحتفال الذي حضره محافظا صنعاء عبدالباسط الهادي وعمران الدكتور فيصل جعمان، ونائب رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء صالح حمزة، عبرت كلمة هيئة رعاية أسر الشهداء التي ألقاها عبدالسلام الطالبي، عن الفخر والاعتزاز بتخرج الدفعة الـ 43 من أبناء وأقارب الشهداء الذين التحقوا بكلية الشرطة.

وأكد الطالبي أن دماء وتضحيات الشهداء، أثمرت عزاً ونصراً وكرامة .. مؤكدًا حرص هيئة رعاية أسر الشهداء على تمكين وتعليم وتأهيل أبناء وأقارب الشهداء في مختلف المجالات.

وثمن جهود وزارة الداخلية وكلية الشرطة ممن كان لهم الدور في تأهيل أبناء وأقارب الشهداء ودعمهم والاهتمام بهم .. مطالباً الجهات ذات العلاقة بالوقوف إلى جانب الهيئة وتقديم الدعم اللازم لها لتنفيذ مختلف مشاريع الرعاية لأسر الشهداء العظماء كأقل واجب.

وفي ختام الاحتفال الذي حضره وكيل قطاع الرعاية بالهيئة حسين القاضي، وعدد من مدراء العموم بالهيئة وقيادات عسكرية وأمنية، تم تكريم وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وعميد كلية الشرطة العقيد هاجس الجماعي، بدرعي الوفاء تقديرًا لجهودهما في دعم ورعاية أبناء وأقارب الشهداء، كما تم تكريم الخريجين من أبناء الشهداء بشهادات تقديرية ومبالغ مالية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com