المنبر الاعلامي الحر

الهيئة النسائية بحجة تحيي العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

الهيئة النسائية بحجة تحيي العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

يمني برس/

نظمت الهيئة النسائية بمحافظة حجة اليوم السبت، وقفات حاشدة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.

ورددت المشاركات في الوقفات في الجرد والشجعة في المحابشة ومركز المحافظة والشاهل وكشر ومبين والمفتاح.. الهتافات المعبرة عن عظمة ثورة 21 سبتمبر التي أخرجت اليمن من الوصاية والتبعية.

ورفعت اللافتات والشعارات المناهضة للكيان الصهيوني الأمريكي البريطاني والمؤيدة لقرارات القيادة الثورية الحكيمة في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعبرت المشاركات في الوقفات عن الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة التي حققت الحرية والعزة والكرامة لأهل الحكمة والإيمان واعادت لليمن المكانة على المستوى العربي والإقليمي والدولي.

واكدت الاستمرار في مسار الجهاد باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو والاستمرار في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال وتقديم التضحيات في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

وأكد بيان صادر عن الوقفات الاستمرار في مواجهة الظالمين والطغاة باعتبار ذلك مسئولية دينية ومن القيم والمبادئ والثوابت الإسلامية في إحقاق الحق وإقامة العدل وان الشعب اليمني تواق للحرية وينشد العدالة.

وبارك البيان للقوات المسلحة العملية النوعية التي نفذت بصاروخِ باليستي جديد فرط صوتي وجاءت تتويجا لجهود أبطال القوة الصاروخية الذين بذلوا جهود جبارة لتطوير التقنية الصاروخية حتى تستجيب لمتطلبات معركة طوفان الأقصى.

وأكد أن الشعب اليمني يقف بدافع المسؤولية الدينية وروابط الإنسانية والإخاء مع الشعب الفلسطيني المظلوم ضد الكيان المجرم الغاصب لنصرة المقدسات وعلى رأسها الأقصى الشريف.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الوقوف مع الشعب الفلسطيني دفاعاً عن المظلومين بدلا عن موقفها المخزي مع اللوبي الصهيوني، منددا باستمرار جرائم الإبادة الجماعية في غزة وسط تواطؤ أممي مخجل ومعيب.

وادان البيان الهجوم الإسرائيلي على المدنيين في لبنان والذي يعد انتهاكا للسيادة اللبنانية.. متقدما بخالص العزاء للشهداء في المقاومة الباسلة، مؤكدا الوقوف مع حزب الله في خندق واحد في مواجهة العدو.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com