المنبر الاعلامي الحر

وزير الدفاع يوجه أقوى رسالة نارية للسعودية والإمارات ويعد الكيان بالمفاجئات “تفاصيل ساخنة”

وزير الدفاع يوجه أقوى رسالة نارية للسعودية والإمارات ويعد الكيان بالمفاجئات “تفاصيل ساخنة”

صنعاء- يمني برس

شهدت العاصمة صنعاء عرضا عسكريا رمزيا لـ 4 آلاف مقاتل من خريجي الكليات العسكرية بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر و الـ62 لثورة 26 سبتمبر.

وأعلنت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وهيئة التدريب والتأهيل تخريج دفعات من الكليات الحربية والبحرية والجوية والدفاع الجوي.

وزير الدفاع: نعد العدو الصهيوني المجرم بالكثير من المفاجئات التي ستثلج صدور المؤمنين

وفي كلمة له، خلال العرض،  أكد وزير الدفاع والإنتاج الحربي محمد ناصر العاطفي: المؤسسة العسكرية تشهد تطورا متسارعا في مسار التأهيل والتدريب وتحديثا كبيرا للمنظومة الصناعية العسكرية تأهبا لكافة المستجدات.

وقال العاطفي: نعمل لصناعة قوة عسكرية دفاعية قادرة على فرض المعادلة السياسية والعسكرية والمحافظة على سيادة الجمهورية اليمنية على كافة أراضيها.

وأضاف، نعمل على استمرارية توجيه الضربات الموجعة لعمق قوات العدو الصهيوني، مشيرا إلى أن العدو الإسرائيلي وداعميه أضحوا يحسبون لليمن ألف حساب قبل ارتكاب أي حماقة.

وتابع، نرصد تفاصيل المتغيرات السياسية والعسكرية والجيوسياسية في المنطقة ومستعدون لكافة تحديات المرحلة

وحذر كيان العدو بقوله: مثلما طرقنا أبواب “يافا” و “أم الرشراش” المحتلة سنواصل دك أوكار الصهاينة، ولن نبخل على الأعداء بقوافل الصواريخ البالستية والفرط صوتية والمجنحة والطائرات المسيرة.

وأضاف وزير الدفاع: نعيش مرحلة حرب مفتوحة وحساسة وطويلة الأمد ونضع كافة احتمالات المواجهة بعين الاعتبار، متوعدا كيان العدو الصهيوني المجرم بالكثير من المفاجئات التي ستثلج صدور المؤمنين.

إلى ذلك وجه وزير الدفاع تحذيرات لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي يفرض عدوانا وحصارا على اليمن ويحتل أراضيه، بقوله على المستمرين في معاداة وحصار شعبنا للعام العاشر أن لا يفهموا أن صبرنا الاستراتيجي ضعف فذلك خطر عليهم.

وأضاف، نحذر المعتدين على اليمن منذ عشرة أعوام من تجاوز الخطوط الحمراء والتدخل في الشأن الداخلي للبلاد.

وختم اللواء العاطفي بقوله: على الغزاة والمعتدين سرعة البدء بجدولة انسحابهم من أراضي اليمن وجُزره ونحذرهم من تذوق مرارة جهوزيتنا العسكرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com