المنبر الاعلامي الحر

الرجل الثاني في حزب الله: المقاومة مستمرة ولن تتوقف حتى تحقيق الأهداف

الرجل الثاني في حزب الله: المقاومة مستمرة ولن تتوقف حتى تحقيق الأهداف

لبنان- يمني برس- وكالات

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، أن العدو الإسرائيلي لم يستطع تحقيق أي من أهدافه رغم حجم الجرائم التي ارتكبها، ولا سيما منذ تفجير أجهزة “البايجر”.

وأشار الشيخ قاسم في كلمة له خلال مراسم تشييع الشهيد القائد إبراهيم عقيل (الحاج عبد القادر) في الضاحية الجنوبية لبيروت اليوم الأحد، إلى أن الحاج إبراهيم عقيل هو شهيد أرقى الميادين وشهيد القدس وفلسطين.

ولفت إلى أن الشهيد إبراهيم عقيل كان قائدًا للعمليات في حزب الله وأسس قيادة الرضوان منذ عام 2008، حيث كان المعاون الجهادي للسيد حسن نصر الله في العمليات الجهادية بشكل عام.

ووصف الجرائم التي ارتكبتها “إسرائيل” بأنها تمثل أعلى درجات التوحش، مشيرًا إلى أن العدو كان يسعى لقتل 5000 شخص في مجزرة “البايجر” ولكنه لم يستطع تحقيق ذلك.

وأكد أن أمريكا غارقة حتى أخمص قدميها في العدوان مع “إسرائيل”، مشددًا على أن حزب الله لن يتراجع عن موقفه، حيث قال: “تزول الجبال ولا نَزُل”.

وأوضح الشيخ قاسم أن العدو لم يستطع تحقيق أي من أهدافه رغم حجم الجرائم التي ارتكبها، خاصة بعد تفجير أجهزة “البايجر”، ووجه رسالة للعدو الإسرائيلي مفادها: “سُيدمر اقتصادكم ولن تحققوا أهدافكم”.

وأكد الشيخ قاسم أن المقاومة ستستمر ولن تتوقف حتى تحقيق الأهداف المنشودة، مشيرًا إلى أن “إسرائيل” لن تتمكن من تحقيق أهدافها والأسرى لن يخرجوا إلا عبر صفقة تبادل.

كما أكد أن جبهة الإسناد في لبنان ستستمر مهما طال الزمان ما دام العدوان مستمرًا على غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com