المنبر الاعلامي الحر

حماس : جرائم العدو الصهيوني في غزة ولبنان لن يكسر وحدة الساحات

يمني برس|

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الحكيم حنيني، اليوم الثلاثاء، إن جرائم العدو الصهيوني بالضفة في ظل استمرار عدوانه على غزة، ولبنان لن تنجح في ثني المقاومة وكسر وحدة الساحات.

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي للحركة، اليوم، أكد حنيني أن الجرائم التي ينفذها العدو الصهيوني في الضفة الغربية هي استمرار للمجازر والعدوان الهمجي في قطاع غزة وفي لبنان.

وشدد على أن الأولوية اليوم هي الوحدة والتداعي للدفاع عن حقوق الشعب ومقدساتة وأرضة وكرامتة وحريتة.. داعيا إلى التكاتف لمواجهة هذا العدوان الشامل على الشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن العدو يهدف بكل وضوح إلى ترحيل الفلسطينيين بالضفة والقدس إلى الأردن، كما حاول من قبل ترحيل سكان قطاع غزة إلى مصر.. مؤكدا أن هذا لم ولن يتحقق بفعل صمود الشعب الفلسطيني وثباته.

ونبه على أن “معركة طوفان الأقصى” هي معركة وجود، وأن المقاومة في الضفة ستستخدم كل الإمكانات المتاحة وستبذل كل ما تستطيع للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ومواجهة مخططات تهجيره “.

ودعا حنيني الجماهير والقوى الفلسطينية إلى ضرورة رص الصفوف للدفاع عن حقوقه، وبذل كل جهد لمواجهة هذا العدوان الشامل على الشعب الفلسطيني، وجميع الشعوب الحرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com