المنبر الاعلامي الحر

مديريات الحديدة وحجة تشهد عروضاً شعبية لقوات التعبئة احتفاءً بثورة 21 سبتمبر

يمني برس|

شهدت مديريات الحديدة، وحجة اليوم الثلاثاء، عروضا شعبية لخريجي دورات التعبئة العامة المواكبة لمعركة ” طوفان الأقصى”، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وخلال العرض الحاشد، الذي شهدته مديرية المراوعة بالحديدة ، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وقدم المشاركون عروضًا رمزية متنوعة تعبيرا عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، والجهوزية والاستعداد للمشاركة في الجهاد لتحرير المقدسات ومسرى الرسول.

وهتفوا بشعارات الحرية ومبادئ ثورة 21 سبتمبر التي أعادت الاعتبار للشعب اليمني وصوبت مسار القرار السياسي وانتصرت لكل التضحيات التي بذلت في سبيل الحرية والسيادة والاستقلال.

وعبروا عن الاعتزاز بما تحقق للثورة من نجاح بقيادتها الحكيمة في الانتصار للحرية والانعتاق من الوصاية، ومواصلة مسيرتها في تحقق ما تريده أجيال اليمن القادمة من عزة وكرامة، وتقديم النموذج المشرف للكفاح والنضال ومواجهة أعداء الأمة.

إلى ذلك شهدت مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم عرضاً شعبياً لخريجي دورات التعبئة “طوفان الأقصى”، احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وخلال العرض، قدّم المشاركون عروضاً عسكرية رمزية تحاكي عظمة المبادئ والقيم التي تحملها ثورة 21 سبتمبر بما جسدته من انتصار الشعب اليمني للحرية والاستقلال من هيمنة دول الاستكبار.

وهتفوا بشعارات الصمود والثبات لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي “أمريكا وإسرائيل” وتعزيز النفير، وتفويض القيادة الثورية باتخاذ أي قرارات لمواجهة أي تهديدات، دفاعاً عن سيادة البلاد ونصرة للشعب الفلسطيني.

واعتبروا الاحتفاء بثورة 21 سبتمبر رسالة إصرار الشعب اليمني على مواصلة الزخم الثوري في وجه الأعداء والتمسك بأهداف الثورة في رفض الوصاية والمضي في تطوير مؤسسات العسكرية.

وعبر المشاركون في العروض العسكرية، عن الفخر والاعتزاز بنجاحات ثورة 21 سبتمبر وما قدمته من أنموذج مختلف للتصحيح عما كان سائداً خلال المرحلة الماضية، موضحين أن احتفالهم بهذه المناسبة الوطنية، يجسد رمزية ثورة 21 سبتمبر كيوم مفصلي، استطاع من خلاله الشعب اليمني التخلص من براثن الوصاية الأجنبية والانتصار لقراره وإرادته.

وجددّوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.

وشهدت مديرية برع في المحافظة، عرضاً شعبيا ًلخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” في إطار الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وقدم المشاركون عروضاً رمزية، عكست الاعتزاز والحفاوة بثورة 21 سبتمبر والجهوزية والاستعداد لمواجهة الأعداء والتضامن مع الشعب الفلسطيني، مرددين هتافات التأييد للقوات المسلحة اليمنية، والمقاومة الفلسطينية، وجبهات محور المقاومة.

وشهدت مديرية المنيرة في حجة ، عرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وقدم المشاركون عروضاً متنوعة، تجسيداً لمظاهر الاحتفال بثورة 21 سبتمبر والتعبير عن الاعتزاز والفخر بما تحقق للوطن في الخروج من أتون الوصاية الأجنبية والاعتماد على الذات في التطوير والتصنيع العسكري.

حجة بدورها أقامت عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات بمديريتي نجرة والشغادرة وخولان بريف حجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وهتف المشاركون في العرض، الذي شهدته مديرية نجرة بالمحافظة، بشعارات النصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والجاهزية لدعم المجاهدين والمقاومة الباسلة.

وردد المشاركون شعارات الحرية والعزة والكرامة، رافعين العلمين اليمني والفلسطيني في صورة جسّدت ما تحتله القضية الفلسطينية في قلوب أهل الحكمة والإيمان.

وجسد العرض مستوى الانضباط والجاهزية العسكرية والمهارات والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والدفاع عن قضايا الأمة.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة والسير على خطاها حتى تحقيق أهدافها والجهوزية العالية لخوض الصعاب دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
كما نظمت التعبئة العامة بمديرية المفتاح في المحافظة عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة .
وجسد ألف و 500 خريج، الجهوزية العالية لخوض المنايا حفاظا على مكتسبات ثورة 21 سبتمبر المجيدة ودفاعاً عن الدين والأرض والعرض وقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
مديرية مستبأ في المحافظة شاركت بعرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وعكس العرض الذي حضره مدير المديرية علي كاشر ومسؤول التعبئة عبدالحميد العماد، المهارات والقدرات القتالية والاستعداد الكامل للالتحام بالقوات المسلحة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا للشعب الفلسطيني في غزة وتضامناً مع الشعب اللبناني.

كما نظمت التعبئة العامة بمديرية بكيل المير في محافظة حجة عرضاً شعبياً ومسيراً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

ورفع المشاركون في العرض والمسير رايات الحرية والكرامة والشعارات المناهضة للكيان الصهيوني الأمريكي البريطاني.. مرددين الهتافات المعبرة عن الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة.

في ذات السياق أنهى صلح قبلي بمحافظة حجة بإشراف محافظ المحافظة هلال الصوفي، قضية قتل بين آل الجبار وآل المري من أبناء عزلة خولان بمديرية ريف حجة.

وخلال الصلح، أعلن أولياء دم المجني عليه عادل محمد الجبار العفو عن الجاني محمد ناجي المري لوجه الله وتشريفا للحاضرين.

وثمن المحافظ الصوفي، الجهود التي بُذلت لحل القضية وإغلاق ملفها، ما يعكس مستوى وعي آل الجبار وآل المري في معالجة النزاع والتفرغ لمواجهة العدوان.

وأكد أن التجاوب مع دعوة التصالح وحل النزاعات، يُجسد تلاحم أبناء اليمن في مواجهة التحديات والمؤامرات التي تُحاك ضدهم وتعزيز تماسكهم والاستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إصلاح ذات البين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com