المنبر الاعلامي الحر

فضيحة مدوية.. مقتل وإصابة14جندي إماراتي في هذه الدولة (صور مسربة)

فضيحة مدوية.. مقتل وإصابة14جندي إماراتي في هذه الدولة (صور مسربة)

يمني برس- خاص

أعلنت وزارة دفاع دويلة الإمارات مقتل 4 من جنودها وإصابة عشرة آخرين, فجر أمس الثلاثاء, إثر تعرضهم لحادث داخل الدولة حسب زعمها, في محاولة لإخفاء الدولة التي قتلوا فيها, في فضيحة مزلزلة ومدوية تتعرض لها مجددا.

وقالت الوزارة إن 4 عسكريين قتلوا وأصيب 9 آخرون بجروح “إثر تعرضهم لحادث أثناء أداء الواجب في الدولة” (دون مزيد من التفاصيل حول ماهية هذه العملية وطبيعتها).

مصادر مطلعة ذات صلة بالحادثة نفت لمحرر “يمني برس” إدعاء دفاع الإمارات بشأن الحادثة, وأكدت  أنهم قتلوا في مطار نيالا في دار فور بجمهورية السودان بعد قصف جيش السودان غرفة عمليات للمرتزقة وداعميهم, أثناء محاولتهم إدخال المطار الخدمة سراً لأغراض الإمداد والإخلاء بجانب مليشيات حميدتي المنشق عن الجيش.

واكدت أن الجنود الإماراتيين كانوا يعملون ضمن غرفة العمليات التي يديرها الإنقلابي حميدتي المدعوم من دويلة الإمارات التي تمارس إرهابا خارج أراضيها ضد أبناء السودان.

وحصل “يمني برس” على صورة مسربة توضح  بقايا شظايا الصواريخ التي تم استهدافهم بغارات سودانية في مدرج المطار المستهدف.

يأتي هذا في وقت تحدثت تقارير إعلامية عن مشاركة القوات الجوية الإماراتية في العدوان الصهيوني الذي تتعرض له لبنان منذ يومين, حيث تنطلق الطائرات الإماراتية من إحدى القواعد الأمريكية المتواجدة على أراضي دويلة الكويت.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com