المنبر الاعلامي الحر

عاجل // السيد القائد: التصعيد الإسرائيلي في لبنان هدفه إضعاف دعم حزب الله لغزة

يمني برس |
أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي اليوم إن التصعيد الإسرائيلي في لبنان هدفه إضعاف دعم حزب الله لغزة دعم حزب الله لفلسطين .

وقال في كلمة له اليوم تناول فيها آخر المستجدات في معركة “طوفان الأقصى” والعدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ولبنان، أن حزب الله، بفضل الدعم الإلهي، قد ألحق أكبر الهزائم بالعدو في مراحل كان فيها لا يملك العدة والعدد الذي يمتلكه اليوم.

وأوضح السيد القائد أن حزب الله يمتلك اليوم بنية قوية من المجاهدين وحاضنة شعبية واعية، مما يعزز من قدرته على الانتصار. وأضاف أن الحاضنة الشعبية لحزب الله تفخر بموقفها الجهادي، حيث تُحرز الانتصارات وتستخدم التقنيات المتقدمة في صراعها ضد الاحتلال.

وأشار السيد القائد إلى أن الهدف من التصعيد الإسرائيلي في لبنان هو محاولة منع حزب الله من إسناد غزة والشعب الفلسطيني، وهو هدف لا يمكن تحقيقه. واعتبر أن موقف حزب الله من إسناد غزة هو موقف ديني وإنساني وأخلاقي، ويخدم أيضاً مصلحة لبنان.

كما لفت السيد القائد إلى أن التهديدات الإسرائيلية ليست جديدة، وأن تاريخها في استهداف واحتلال لبنان معروف. وأوضح أن الغارات الإسرائيلية الأخيرة ليست مجرد حالة طارئة، بل تأتي ضمن مسار محسوب.

وأكد السيد القائد على أهمية الاستعداد لمواجهة العدوان، حيث شدد على أن حزب الله يمتلك المقومات اللازمة للصمود والثبات، رغم العدوان المستمر. وذكر أن المجاهدين في لبنان وفلسطين يقفون بثبات إيماني، مؤمنين بأهمية مهمتهم الجهادية في مواجهة الأعداء.

وجدد السيد القائد التأكيد على أن الخطر الحقيقي على الأمة يأتي من التخاذل والاستسلام، وليس من التحرك الواعي لحمل راية الجهاد في سبيل الله. وأشار إلى أن تجارب حزب الله في تحقيق الانتصارات تعود إلى الجهاد والصبر والتضحية، مشدداً على أن الحقائق القرآنية تؤكد زوال المعاناة التي تتسبب بها القوى الظالمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com