المنبر الاعلامي الحر

عاجل // السيد القائد يدعو جماهير الشعب اليمني للخروج المليوني غدا الجمعة نصرةً لفلسطين ولبنان

يمني برس |
دعا السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي جماهير الشعب اليمني للخروج يوم غد الجمعة في تظاهرة مليونية في صنعاء والمحافظات، نصرةً للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأعرب السيد القائد في كلمة له اليوم، حول آخر المستجدات في معركة “طوفان الأقصى” والعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان، عن ثقته بأن الشعب اليمني سيستمر في دعم غزة ولن يتركها وحدها، مشددًا على أن “صمودنا وتمسكنا بالموقف الإيماني لن يتراجع عنه أبدًا.”

وأكد السيد القائد على موقف اليمن الثابت في دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني، مضيفًا أن العمليات العسكرية التي تم تنفيذها خلال هذا الأسبوع استهدفت بعدد 39 صاروخاً باليستيًا وطائرة مسيرة.

ولفت السيد القائد إلى أن الصاروخ الجديد “فلسطين 2” يمثل إنجازًا كبيرًا وقد دخل الخدمة كجزء من المرحلة الخامسة من التصعيد لدعم غزة. وأكد أن هذه المرحلة ستكون لها فاعلية أكبر في ظل تطوير القدرات العسكرية.

كما أشار السيد القائد إلى الزخم والتفاعل الشعبي الواسع، الذي يعكس إيمان الشعب اليمني وثباته في دعم القضية الفلسطينية، مصرحًا بأن “البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن أصبحا منطقة محظورة على المصالح الأمريكية والبريطانية.”

أكد السيد القائد على أهمية الوعي الشعبي وضرورة التفاعل مع القضايا المصيرية للأمة، في وقت تشهد فيه 15 دولة مظاهرات داعمة لفلسطين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com