المنبر الاعلامي الحر

مسيرة شعبية مسلحة في صنعاء القديمة احتفالاً بثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان

يمني برس |
شهدت مديرية صنعاء القديمة بأمانة العاصمة اليوم، مسيراً شعبياً مسلحاً احتفالاً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة، وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

انطلقت المسيرة بمشاركة عدد كبير من المواطنين، من بينهم مدير المديرية مهدي عرهب، ومسؤول التعبئة بالمديرية رزق الغرارة، إضافة إلى عدد من مسؤولي المديرية وخريجي دورات “طوفان الأقصى” وعُقال وأمناء شرعيين وشخصيات اجتماعية، وكذلك طلاب الكشافة ولجان مجتمعية.

وسار المشاركون في أزقة مدينة صنعاء القديمة، ورعبدوا شعارات تعبر عن الحرية ورفض أعداء الله ورسوله، مؤكدين على استمرارهم في التحشيد والتعبئة العامة. وأعربوا عن اعتزازهم وثقتهم بثورة 21 سبتمبر التي حررت الوطن من الهيمنة والتبعية، مؤكدين استعدادهم لخوض المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي، وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل، حتى تحقيق النصر.

كما أكّد أبناء مديرية صنعاء القديمة جاهزيتهم الكاملة لتنفيذ توجيهات وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في دعم غزة والشعبين الفلسطيني واللبناني، وصد العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

وجدد المشاركون التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة، وتأييد خيارات محور المقاومة للرد على الجرائم التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وفي لفتة صارخة، ندد المتظاهرون بصمت الأنظمة العربية وتخاذلها المخزي، داعين الشعوب العربية إلى التحرك لوقف المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزه وفلسطين ولبنان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com