المنبر الاعلامي الحر

السيد الخامنئي: مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله

السيد الخامنئي: مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله

إيران- يمني برس- وكالات

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي أن المجرمين الصهاينة أضعف من أن يلحقوا ضررا جوهريا بالبنية القوية لحزب الله في لبنان، مشددا على أن كل قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه، وأن مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة، وعلى رأسها حزب الله الشامخ.

وفي بيان حول التطورات الأخيرة في لبنان، قال السيد الخامنئي: إنّ المجزرة بحق الشعب الأعزل في لبنان كشفت مجددًا للعالم عن الطبيعة الوحشية للكلب المسعور الصهيوني، وأثبتت من جهة أخرى قصر النظر والسياسة الحمقاء التي ينتهجها قادة هذا الكيان الغاصب.

وأضاف، إنّ عصابة الإرهاب الحاكمة في الكيان الصهيوني لم تتعلم من حربها الإجرامية التي استمرت عامًا كاملًا في غزة، ولم تفهم أن القتل الجماعي للنساء والأطفال والمدنيين لن يؤثر على البناء الراسخ لجبهة المقاومة ولن يتمكن من إضعافها، والآن يكررون نفس السياسة الحمقاء في لبنان.

وتابع، ليعلم المجرمون الصهاينة أنهم أضعف بكثير من أن يتمكنوا من إلحاق ضرر جوهري بالبنية القوية لحزب الله في لبنان. كل قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه، إن مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة، وعلى رأسها حزب الله الشامخ.

وأردف بقوله: إن شعب لبنان لم ينسَ أنه في فترة من الزمن كانت القوات التابعة للكيان الغاصب تسيطر على بيروت، وكان حزب الله هو الذي قطع أقدامهم وجعل لبنان عزيزًا ومرفوع الرأس.

وأكد السيد الخامنئي أن لبنان سيجعل العدو المتجاوز والخبيث والملطخ بالعار يندم، مشددا على جميع المسلمين أن يقفوا بما لديهم من إمكانيات إلى جانب شعب لبنان وحزب الله الشامخ، وأن يساندوه في مواجهة هذا الكيان الغاصب والظالم والخبيث.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com