المنبر الاعلامي الحر

حزب الله يسحق التحركات الصهيونية على تخوم الحافة الأمامية قبل دخولها الأراضي اللبنانية (خريطة)

حزب الله يسحق التحركات الصهيونية على تخوم الحافة الأمامية قبل دخولها الأراضي اللبنانية (خريطة)

لبنان- يمني برس

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان -حزب الله، استهدافها عدة تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء على تخوم لبنان.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعاً لجنود العدو في مستعمرة “أفيفيم” بسلاح المدفعية، وسبقها، استهداف تجمع لجنود العدو في مستعمرة “المطلة” بصلية صاروخية.

وفي عمليتين منفصلتين، استهدفت المقاومة تحركاً لجنود العدو الإسرائيلي في موقع “المطلة”، وقوة معادية ‏عند بوابة مستعمرة “شتولا”، باستخدام القذائف المدفعية، وحققت في كلتا العمليتين إصابات مباشرة.

وقبل انتهاء يوم الاثنين بنصف ساعة، أعلنت المقاومة عن عملية نوعية استهدفت فيها تحركات لجنود الاحتلال الإسرائيلي في البساتين المقابلة لبلدتي ‏العديسة و كفركلا بالأسلحة ‏المناسبة، وحققت إصابات مؤكدة, وتجمعًا لقوات العدو في مستعمرة كفار جلعادي بصلية من صواريخ الكاتيوشا.‏

وجاء في بيانات المقاومة أن عملياتها تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن لبنان وشعبه.

ونشر الحزب خريطة لوضعية الإستهدافات – بحسب البيانات الرسمية للمقاومة الاسلامية – لتجمعات وتحركات العدو داخل الأراضي المحتلة عند الحافة الأمامية قبالة القرى الجنوبية الحدودية حتى الساعة 11.45 من تاريخ 01-10-2024م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com