المنبر الاعلامي الحر

السيد القائد يدعو للخروج المليوني وفاءً للسيد نصر الله وتأييداً للشعبين الفلسطيني واللبناني

يمني برس|
أعلن قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن جبهة الإسناد في يمن الإيمان نفذت عمليات قصف صاروخي متزامنة مع عملية “الوعد الصادق الثانية” باتجاه يافا وأم الرشراش ومواقع في صحراء النقب.

وأكد في كلمة له حول آخر المستجدات في معركة “طوفان الأقصى” والعدوان الصهيوني على غزة ولبنان، أن هذه العمليات شملت أيضًا البحر الأحمر وبحر العرب والمحيط الهندي، حيث تم استهداف 188 سفينة.

وأشار السيد القائد إلى أن إجمالي الطائرات الأمريكية المسيرة MQ-9 التي تم إسقاطها هذا العام بلغ 11 طائرة، مؤكدًا أن الأمريكيين والإسرائيليين صعّدوا العدوان ضد الشعب اليمني بـ39 غارة خلال الأسبوع الماضي.

كما أوضح السيد القائد أن استهداف الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي والأمريكي لن يوقف العمليات الجهادية، مشددًا على أن تطوير القدرات العسكرية مستمر ضمن المرحلة الخامسة من التصعيد لدعم الشعب الفلسطيني ومجاهديه.

وعن مستوى التعبئة العامة، كشف السيد القائد أن عدد المتدربين بلغ أكثر من نصف مليون متدرب، مع 2851 نشاطًا في المناورات والعروض العسكرية، إضافة إلى 739634 مسيرة ووقفة شعبية خلال العام.

وأكد أن العمليات والتصعيد هي التزام إيماني وجهاد في سبيل الله وضرورة مقدسة، محذرًا من عواقب التفريط في المسؤولية، حيث سيكتشف الكثيرون مستقبلاً خطر عدم الوقوف مع الأمة.

واختتم السيد القائد كلمته بدعوة الشعب اليمني إلى الخروج المليوني غدًا الجمعة في صنعاء والمحافظات، وفاءً للسيد حسن نصر الله وللشعبين الفلسطيني واللبناني، للتأكيد على ثبات الموقف والاستمرار في حمل راية الجهاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com