المنبر الاعلامي الحر

مجزرة جديدة لدبابات الميركافاه بطواقمها في قطاع غزة

مجزرة جديدة لدبابات الميركافاه بطواقمها في قطاع غزة

غزة- يمني برس

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، استهداف قوة صهيونية قوامها 15 جنديا، وكذلك استهداف 3 دبابات نوع ميركافا، وناقلة جند وجرافة عسكرية، فيما فجرت سرايا القدس تفجير عبوة ناسفة بآلية صهيونية في قطاع غزة.

وفي ثلاث بيانات منفصلة أوضحت كتائب القسام أن المجاهدين استهداف دبابتين من نوع “ميركفاه” وجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذائف “الياسين 105” في حي الجنينة شرق مدينة رفح جنوب القطاع، مشيرة إلى أن المجاهدين رصدوا الطيران المروحي الصهيونية وهو يخلي ضحاياه.

وأكدت القسام استهداف المجاهدين لدبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في منطقة “التوام” شمال مدينة غزة، وناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” أيضا قرب محطة الخزندار شمال غرب مدينة غزة

وأعلنت تمكن المجاهدين من تفجير عبوة شديدة الانفجار في قوة صهيونية راجلة قوامها 15 جندياً صهيونياً خلال محاولتها اقتحام أحد المنازل وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح قرب مفترق الاتصالات غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

وعرضت الكتائب مشاهد من تفجير عين نفق مفخخة في قوة صهيونية هندسية في منطقة الريان شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

من جانبها أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تفجير آلية عسكرية صهيونية متوغلة في منطقة “الصفطاوي” شمال قطاع غزة بتفجير عبوة برميلية شديدة الانفجار من نوع (ثاقب).

وأكدت السرايا تدمير ناقلة جند صهيونية متوغلة على مفترق “التوام” غرب شمال قطاع غزة بتفجير عبوة من نوع (ثاقب) تم زراعتها مسبقا.

فيما أعلنت كتائب شهداء الأقصى، قصفها بقذائف الهاون العيار النظامي تجمعًا لجنود العدو ولآلياتهم العسكرية قرب محطة الخزندار شمال غرب مدينة غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com