المنبر الاعلامي الحر

مصرع 5 جنود للاحتلال من لواء “غولاني” في عمليات خاطفة لمقاتلي حزب الله

يمني برس – لبنان :

لقي 5 جنود من قوات العدو الصهيوني مصرعهم مساء الاربعاء، خلال مواجهات مع مجاهدي المقاومة الإسلامية، عند الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة، بحسب ما اعترفت وسائل اعلام العدو، نقلا عن مصادر عسكرية صهيونية.

واوضحت وسائل اعلام العدو، بأن القتلى هم من لواء “غولاني”، وأشارت إلى وقوع عدد من الإصابات وتعرض لواء “غولاني” خلال المواجهات في جنوب لبنان للعديد من الضربات، بحسب اعلام العدو.

وخاضت المقاومة مواجهات بطولية، مع قوات العدو الإسرائيلي في محيط بلدة القوزح من مسافة صفر بِمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة، وأدت المواجهة إلى سقوط عدد من القتلى بينهم 15 جريحا صفوف قوات العدو.

واستهدفت المقاومة دبابة ميركافا في محيط بلدة راميا بصاروخ مُوجّه، وأوقعت طاقمها بين قتيل وجريح.

وقصفت المقاومة الإسلامية مساء اليوم مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية كبيرة، بعد ان كانت قد قصفتها في وقت سابق من فجر الاربعاء. كما استهدفت مربضي مدفعية ‌‏للعدو الإسرائيلي في دلتون (مرتين) وديشون بصلية صاروخية.

وتصدت وحدات الدفاع الجوي في المقاومة الإسلامية مساء اليوم لمسيرتين إسرائيليتين في أجواء الجنوب بصواريخ أرض – جو، وأجبرتهما على التراجع ومغادرة الأجواء اللبنانية.

كما استهدفت المقاومة مستعمرتي “يفتاح” و”كرمئيل”، وثكنة “يفتاح” بصليات صاروخية كبيرة. وقصفت بقذائف المدفعية والصليات الصاروخية تجمعات العدو الإسرائيلي على “تل القبع” في مركبا، وبين بلدتي العديسة ومركبا، وفي “وادي هونين”، وفي “خلة وردة”، وفي مسكفعام (مرتين).

وتواصل المقاومة الاسلامية دكها لمواقع العدو الاسرائيلي وتحشداته في المنطقة الحدودية والداخل المحتل، واستهداف المستعمرات الصهيونية في شمال وعمق كيان العدو، ما يزيد من الخسائر البشرية في صفوف الجيش الاسرائيلي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com