المنبر الاعلامي الحر

السيد القائد: الجرائم الصهيونية في غزة ولبنان تكشف الوجه الحقيقي لليهود كما ذكر في القرآن

يمني برس|
أكد قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن العدو الإسرائيلي يمارس نفس الأساليب الوحشية في لبنان كما في غزة، من خلال استهداف شامل لكل الفئات دون استثناء.

ودعا السيد القائد في كلمة له اليوم حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان، المسلمين والمجتمع الدولي إلى ضرورة الوعي بحقيقة ما يجري،

مشيراً إلى أن العرب والمسلمين هم المستهدفون بشكل خاص في هذه الجرائم. وأوضح أن العدوان الإسرائيلي على غزة لم يميز بين مدنيين أو أفراد ذوي انتماءات سياسية أو فكرية مختلفة، مما يجعل جميع الفئات تحت وطأة الاستهداف الإسرائيلي.

وشدد السيد القائد على أن الجرائم الإسرائيلية سواء في غزة أو في لبنان، بما في ذلك استهداف المدنيين كما حدث في جريمة النبطية، تكشف عن الوجه الحقيقي للعدوان الإسرائيلي.

وأضاف أن هذه الأحداث وما يرافقها من مواقف دولية وإقليمية يجب أن تعزز الوعي والبصيرة لدى الأمة لمواجهة هذا الخطر.

وأشار السيد القائد إلى أن الجرائم الصهيونية والوحشية الإسرائيلية تكشف بوضوح طبيعة العداء الذي يحمله اليهود تجاه المسلمين، مؤكداً أن القرآن الكريم حذر من هذا العداء في عدة مواضع.

وأعرب عن أهمية زيادة الوعي بمخططات الأعداء، محذراً من أن الغياب عن هذا الوعي يعزز تصورات الإسرائيليين بأن العرب والمسلمين عاجزون عن إدراك الحقيقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com