المنبر الاعلامي الحر

وقفات طلابية في عدد من مدارس أمانة العاصمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

وقفات طلابية في عدد من مدارس أمانة العاصمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

يمني برس ||

شهدت عدد من المدارس الحكومية والأهلية في مديريات أمانة العاصمة اليوم السبت، وقفات طلابية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.

 

وندد المشاركون في الوقفات التي حضرها قيادات وكوادر تربوية، باستمرار الجرائم الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، بمشاركة أمريكا ودعم بعض الدول الأوروبية.

 

ورفعوا أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وصوراً للقائد الجهادي الكبير الشهيد يحيى السنوار، مرددين هتافات التضامن الكامل مع الأشقاء بغزة ولبنان والوقوف إلى جانبهم حتى تحقيق النصر ودحر العدو الصهيوني.

 

وعبر المشاركون، عن التعازي للأمة الإسلامية ومجاهديها الأحرار في فلسطين وللشعب الفلسطيني، باستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” القائد يحيى السنوار، الذي قضى نحبه شهيداً في سبيل الله في ميدان المواجهة مقبلاً غير مدبر.

 

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن العدو الإسرائيلي واهم إذا تصور أن استشهاد القائد المجاهد الكبير الشهيد يحيى السنوار سيؤدي إلى انهيار جبهة الجهاد الكبرى في قطاع غزة العزة وكسر الروح المعنوية للمجاهدين.

 

وأشارت إلى أن تضحيات الشعب الفلسطيني ومجاهديه العظماء لن تضيع، لأن الله نصير عباده المظلومين والمستضعفين في سبيله .. مؤكدة استمرار وثبات موقف الشعب اليمني المناصر والداعم لفلسطين ولبنان شعباً ومقاومة في كل المجالات وبكل الوسائل.

 

وأشادت البيانات، بالصمود التاريخي للمجاهدين في غزة وكل فلسطين المحتلة الذين يسطرون أعظم الملاحم في البطولة والفداء في ميادين الجهاد ضد أعداء الله والإنسانية والعالم إسرائيل وداعمه الشيطان الأكبر أمريكا وعملائهم.

 

وطالبت أبناء الأمة العربية والإسلامية، إلى الخروج من حالة السكوت والتخاذل إزاء استمرار الجرائم الدموية الصهيونية، والتحرك لمواجهة الأعداء مهما كانت التضحيات.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com