المنبر الاعلامي الحر

وقفة مسلحة في الصافية بأمانة العاصمة دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني

يمني برس |
نظمت التعبئة العامة بمديرية الصافية في أمانة العاصمة اليوم الأحد، وقفة مسلحة حاشدة لأبناء حي أوسان، اسناداً ودعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “لستم وحدكم”.

وفي الوقفة التي، بارك المشاركون العمليات النوعية لمحور المقاومة ضد كيان العدو الصهيوني المجرم في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، اسناداً للمجاهدين و نصرة للأشقاء في فلسطين ولبنان.

وندد المشاركون، باستمرار جرائم العدو الإسرائيلي للعام الثاني وما يرتكبه من مجازر وحرب إبادة بحق أطفال ونساء غزة وفلسطين والتهجير والتدمير الممنهج والشامل لكل مظاهر الحياة، وعدوانه على لبنان بمشاركة أمريكا ودعم غربي، وتواطؤ دولي مخزي، وتخاذل وخنوع عربي.

وأكدوا الوفاء لشهداء قادة المقاومة واستمرار دعم ومناصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني، والجهوزية والاستعداد الكامل لإسناد مجاهدي المقاومة في غزة ولبنان حتى دحر العدو الصهيوني والأمريكي.

وعبر بيان صادر عن الوقفة، عن خالص التعازي لأسرة القائد الجهادي الكبير الشهيد يحيى السنوار، ولأبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية ومجاهديها كافة، باستشهاد هذا القائد البطل وهو في مقدمة الصفوف يقاتل العدو الصهيوني مقبلاً غير مدبر.

وأكد استمرار الجهاد ومواجهة العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني، ومساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني في كل المجالات الرسمية والشعبية والعسكرية والسياسية والإعلامية، والتعبئة العامة والمقاطعة الاقتصادية حتى ردع الأعداء وتحقيق النصر.

وحيا البيان، الصمود التاريخي للمجاهدين في غزة وكل فلسطين المحتلة وما يسطرونه من بطولات في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب والمجرم، رغم كل الدمار والجرائم والمجازر الصهيونية.

ودعا كافة شعوب الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم، للخروج من حالة الصمت على مجازر وجرائم الإبادة الجماعية والحصار والتجويع لأبناء الشعب الفلسطيني وكذا العدوان على الشعب اللبناني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com