المنبر الاعلامي الحر

مشهد مؤلم للغاية لطفلة تحمل شقيقتها المصابة لإنقاذها بعد فقدانهما عائلتهما في غزة “فيديو”

مشهد مؤلم للغاية لطفلة تحمل شقيقتها المصابة لإنقاذها بعد فقدانهما عائلتهما في غزة “فيديو”

غزة- يمني برس- فيديو- خاص

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي (إكس) بشكل كبير مشهدا بالفيديو لطفلة تحاول إنقاذ شقيقتها هو الأقسى من نوعه للمأساة الكبرى التي يكابدها النازحون في محافظة شمال قطاع غزة جراء استمرار مجازر الإبادة الجماعية .

المشهد وثق طفلة فلسطينية في العقد العاشر من عمرها أثناء محاولتها إنقاذ شقيقتها الأصغر سنا منها بعد إصابتها بشظايا غارات ومدفعية العدو الإسرائيلي شمال القطاع.

ويظهر المشهد حمل الطفلة لشقيقتها على ظهرها لأكثر من ساعة يوميا لتلقي العلاج وسط استمرار الحصار الشديد والمستمر.

مصادر فلسطينية أوضحت أن هاتين الطفلتين فقدتا أسرتهما بالكامل في سلسلة جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو بحق العائلات النازحة على مرأى ومسمع العالم  بما فيها الأمم المتحدة وما يسمى بحقوق الإنسان والطفل دون أي اكتراث لهذه المعاناة التي لا نظير لها.

المشهد يسيل منه الكبد مرارة, والدموع دما يظهر حجم توحش العدو وسعيه الإجرامي في الاستئصال العرقي لكافة أبناء غزة بدعم أمريكي لا متناهي, على رأسه ما يحدث حاليا للنازحين في مخيم جاليا, وسط تؤاطؤ عربي مخزي ومفضوح.

وكانت حركتي حماس والجهاد قد حملتا في بيان يوم أمس الأحد الإدارة الأمريكية مسؤولية 400 ألف فلسطيني في ظل تشديد الحصار الجائر وقطع الأدوية والأغذية عنهم من قبل الصلف الصهيوني., وإجبار الاحتلال الصهيوني لأعداد كبيرة من المواطنين على إخلاء مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com