المنبر الاعلامي الحر

وقفة تضامنية في حوبان تعز مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

وقفة تضامنية في حوبان تعز مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

تعز- يمني برس

نظم طلاب المعهد التقني الصناعي بالحوبان بمحافظةتعز اليوم ،وقفة احتجاجية تضامناً مع الشعبين الفسطيني واللبناني تحت شعار (ماضون على نفس المسار حتى الإنتصار.. وفاءً للشهيد يحيى السنوار”).

وخلال الوقفة بحضور عميد المعهد التقني الصناعي منصور مانع وعدد من الأكادميين والإداريين بالمعهد ،ردد المشاركون في الوقفة الشعارات المعبرة عن التضامن الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني والتنديد بجرائم العدو الصهيوني الغاشم والهمجي على فلسطين ولبنان .

وأكد البيان الصادر عن الوقفة الذي ألقاه الأستاذ أحمد غانم استمرار الشعب اليمني بالجهاد في سبيل الله رسمياً وشعبياً عسكرياً وسياسياً، وإعلامياً وتعبوياً، وفي جميع المجالات، بإيمان ثابت لا يتزحزح مهما كانت الأخطار والتحديات دعماً وإسناداً لفلسطين ولبنان شعباً ومقاومة، ضد عدو الله وعدو الإنسانية، وعدو الإسلام والمسلمين، العدو الصهيوني اليهودي، وأعوانه وشركاءه.

وحيا البيان الصمود التاريخي للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين المحتلة الذين ما زالوا مستمرين في التنكيل بالعدو الصهيوني بالعمليات العسكرية والاستشهادية وبالضربات الصاروخية التي تطال عمق العدو رغم ما تعرضت له غزة من خراب ودمار ويصدق عليهم قوله تعالى: (فما وهنوا لما أصابهم في سبيل الله وما ضعفوا وما استكانوا والله يحب الصابرين).

وبارك البيان للمجاهدين في حزب الله بضرباتهم المسددة، والمنكلة بالعدو الصهيوني، وتصديهم الأسطوري لجيشه المهزوم في جنوب لبنان، في مشهد بطولي قل نظيره، أشفى صدور المؤمنين، وأخزى الكفار والمنافقين الذين انتظروا انهيار حزب الله ولكن خيب الله آمالهم وأفشل مخططاتهم ومؤامراتهم، كما حيا تصاعد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الإسلامية العراقية التي تستهدف عمق كيان العدو الصهيوني بفاعلية وتأثير.

ودعى البيان أبناء الدول العربية والإسلامية شعوباً وأنظمة مخاطبهم ألم يكفكم عام متواصل من الجرائم المدوية لتدركوا بأن الصهاينة يتربصون بكم وقادمون بشرهم إليكم من بلد لآخر، ولا يمنعه من الوصول إليكم سوى تصدي المجاهدين من عظماء المقاومة في مختلف الساحات والميادين يا عرب و يا مسلمون استيقظوا من غفلتكم وسباتكم، تحركوا لمواجهة أعدائكم، فلم يسجل التاريخ أن قوماً انتصروا بتخاذلهم؛ وإنما تنتصر الأمم بجهادها، وتضحياتها ومواجهتها لأعدائها.

وحذر البيان العدو الصهيوني والأمريكي قايلا لهم هاهو عام قد ولى سجلتم فيه أبشع صور الإجرام والوحشية، وسقطت خلاله كل عناوينكم الكاذبة والبراقة الخادعة، ولم تسجلوا نصراً، ولم يستسلم لكم مجاهد واحد، واعلموا بأن استمراركم في اجرامكم ووحشيتكم لن يجلب لكم إلا الخسران، والذل والهوان، ولن يغير في حتمية زوال كيانكم المجرم، والعاقبة للمتقين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com