المنبر الاعلامي الحر

فعالية مركزية كبرى بصنعاء تأبيناً للقائد الشهيد يحيى السنوار

فعالية مركزية كبرى بصنعاء تأبيناً للقائد الشهيد يحيى السنوار

صنعاء- يمني برس

نظم الجانب الرسمي والشعبي بالعاصمة صنعاء اليوم الأربعاء، فعالية مركزية كبرى تأبيناً لشهيد المقاومة الكبير رئيس حركة حماس يحيي السنوار.

وفي الفعالية التي حضرها جمع كبير من قيادات ومسؤولي الدولة والحكومة، أكد النائب الأول لرئيس الوزراء ورئيس لجنة نصرة الأقصى العلامة محمد مفتاح، أن عملية طوفان الأقصى كان الشهيد القائد السنوار رائدها واستطاع أن يعيد من خلالها القضية الفلسطينية إلى الواجهة عالميا.
كما أكد العلامة مفتاح أن الشهيد السنوار كان مدرسة في الاعداد والرجولة والفداء والقيادة وهذه المدرسة ستلهم الأجيال القادمة.
وفي كلمته بالفعالية، أكد رئيس حكومة التغيير والبناء أحمد غالب الرهوي: أن الشهيد القائد يحيى السنوار هو من رسم خطوط السابع من أكتوبر وحقق انتصارا كبيرا على الكيان وكشف ضعفهم الأمني والاستخباراتي وأفشل مخططاتهم
وقال الرهوي: اليمن تحت لواء سيدنا وقائدنا يواصل وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني دون تراجع أو انحياز والقبضات على الزناد


من جانبه أكد ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة في كلمة له: أن ترجل القائد الشهيد يحيى سنوار بعد ستة عقود قضاها في السجون وخارجها ولقي ربه رافعا رأسه.
وأضاف: استشهاد قائدنا يعطينا الدافع على الاستمرار ومواصلة الجهاد حتى نستعيد بلدنا وقدسنا ونعيد أسرانا إلى أهلهم أعزاء ونقضي على الكيان الصهيوني.
كما أكد أبو شمالة بقوله: المشاركة اليمنية فخر لليمن وإعلان منكم برفض الخضوع والهوان للعدو الصهيوني وداعميه من أمريكا ودول الغرب.
وشدد عضو المجلس السياسي الأعلى د. عبدالعزيز بن حبتور: اليوم نجدد مواقف قائد الثورة منذ أول يوم لطوفان الأقصى  أننا لن نترك أهل غزة لوحدهم وسنعمل معهم بكل ما أوتينا بقوة.
وأكد بن حبتور: وقوفنا ثابت إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني ولن نترك هذا المحور حتى ينتصر وهو جزء من رؤية ومبدأ اليمن وقائد الثورة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com