المنبر الاعلامي الحر

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تدين استهداف العدو لقناة الميادين (بيان)

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تدين استهداف العدو لقناة الميادين (بيان)

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تدين استهداف العدو لقناة الميادين (بيان)

يمني برس – خاص

أدانت الهيئة الإعلامية لأنصارالله بأشد العبارات إقدام العدو الصهيوني على استهداف مكتب قناة الميادين في العاصمة اللبنانية بيروت بعدد من الغارات الجوية.

ووصفت الهيئة في بيانها أن ذلك يعتبر اعتداء صارخ وانتهاك فاضح لكل القوانين والأعراف الدولية التي تكفل حرية الرأي والتعبير وحماية الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية.

واكدت تضامننا الكامل مع القناة وإدارتها والعاملين فيها إزاء هذا الاستهداف الإجرامي الذي يهدف من خلاله العدو إلى حجب الحقيقة.

وفيما يلي نص البيان

تدين الهيئة الإعلامية لأنصار الله بأشد العبارات إقدام العدو الصهيوني على استهداف مكتب قناة الميادين في العاصمة اللبنانية بيروت بالعديد من الغارات الجوية، في اعتداء صارخ وانتهاك فاضح لكل القوانين والأعراف الدولية التي تكفل حرية الرأي والتعبير وحماية الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية.

إن الجريمة النكراء للعدو الصهيوني تأتي في إطار همجيته وعدوانه المتواصل على الصحفيين والمؤسسات الإعلامية الحرة، في محاولة يائسة لإسكات الأصوات الحرة التي تسعى لفضح الجرائم المستمرة التي يرتكبها العدو بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، ومحاولة لتغطية خسائره الميدانية ومخططاته التدميرية.

إن استهداف العدو الصهيوني للمنابر الإعلامية الحرة لن يزيد العاملين فيها إلا صمودا وعزيمة على مواصلة دورهم الريادي في كشف جرائم العدو وغطرسته.

إننا في الهيئة الإعلامية لأنصار الله نؤكد تضامننا الكامل مع القناة وإدارتها والعاملين فيها إزاء هذا الاستهداف الإجرامي الذي يهدف من خلاله العدو إلى حجب الحقيقة.

ونطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته وفضح ممارسات العدو ومعاقبته على هذه الانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان والقوانين الدولية، وضمان حماية الصحفيين ووسائل الإعلام.

وندعو الإعلاميين الأحرار في العالم بالتحرك لفضح انتهاكات العدو في كل المحافل وتنظيم الوقفات الاحتجاجية والبرامج التعبوية لفضح اجرام العدو الصهيوني والامريكي وكشف حقيقة العملاء والمتصهينين.

صادر عن الهيئة الإعلامية لـ #أنصار_الله

#صنعاء – الأربعاء

20 ربيع الآخر 1446هـ

الموافق 23-10-2024م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com