المنبر الاعلامي الحر

12 مسيرة جماهيرية وعشرات الوقفات بمحافظة مأرب نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني

12 مسيرة جماهيرية وعشرات الوقفات بمحافظة مأرب نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني

شهدت محافظة مأرب اليوم الجمعة ، 12 مسيرة حاشدة وعشرات الوقفات في مختلف المديريات نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”.
حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة لأبناء المربع الجنوبي، رفع المشاركون فيها الشعارات والهتافات المنددة باستمرار مجازر الكيان الصهيوني في قطاع غزة للأسبوع الخامس والخمسين بمشاركة أمريكية، وكذا تصعيد الكيان لجرائمه في لبنان.
وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرتين بسوق صرواح والمحجزة، عبروا خلالهما عن التعازي لحزب الله والشعب اللبناني في استشهاد المجاهد الكبير رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله السيد هاشم صفي الدين.
ونظم أبناء مديرية مجزر مسيرة جماهيرية، دعا المشاركون فيها أبناء الأمة العربية والإسلامية للتحرك في وجه المشروع الصهيوني في المنطقة والذي يطمع للسيطرة على البلدان والمقدسات الإسلامية واستعباد أبناء الأمة.
وحيا أبناء مديرية حريب القراميش خلال مسيرات بساحات باب حرة وشجاع والعمود الصمود الأسطوري لمجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان وفلسطين، والعمليات النوعية التي ينفذونها للتنكيل بالعدو وجيشه المهزوم.
وجدد أبناء مديرية بدبدة في مسيرتين بساحتي التضامن والجريداء، العهد والولاء لله ورسوله وللسيد القائد بأن راية الجهاد ستظل مرفوعة، مؤكدين الثبات على الحق بكل عزيمة وفاعلية.
فيما أكد المشاركون في ساحات قانية والعمود وجبل مراد الجهوزية الكاملة لمواجهة العدو الأمريكي الإسرائيلي البريطاني وإفشال مخططاتهم.
ونعى بيان صادر عن المسيرات، القائد الشهيد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله السيد المجاهد هاشم صفي الدين الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.. مؤكدا المضي على خطى القادة الشهداء حتى تحقيق النصر وتحرير كامل فلسطين المحتلة.
وخاطب البيان الأمة العربية والإسلامية “إن العدو الصهيوني المجرم لا يخفي أطماعه في السيطرة عليكم واستعبادكم، ولا يتوقف عن الحديث عن ما يسميه بـ (إسرائيل الكبرى) التي تشمل مساحة واسعة من بلدانكم العربية والإسلامية”.
وأشاد بصمود أبطال المقاومة في كل ساحات وميادين الجهاد وما يسطرونه من ملاحم بطولية على مدى عام كامل ما جعل العدو عاجزا عن تحقيق أي نصر.
وجدد بيان المسيرات العهد لله ورسوله وللسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي بمواصلة الجهاد بكل عزيمة، والاستعداد لمواجهة أي تصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي مهما كانت التحديات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com