المنبر الاعلامي الحر

الإعلام الحربي للقوات المسلحة ينشر: ترقبوا.. وإليكم ما سيحدث بعد ساعة من الآن..؟!

الإعلام الحربي للقوات المسلحة ينشر: ترقبوا.. وإليكم ما سيحدث بعد ساعة من الآن..؟!

يمني برس- خاص

يبث الإعلام الحربي للقوات المسلحة اليمنية تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء اليوم الأحد, جانبا من المناورة العسكرية التكتيكة واسعة النطاق التي تنفذها القوات البرية والبحرية في الساحل الغربي.
وقال الحربي في خبر عاجل عبر قنواته الرسمية أنه سينشر مشاهد مناورة “لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ” العسكرية للقوات المسلحة التي تُحاكي التصدي لأربع موجات هجومية واسعة بحرا وبرا.
وكشفت المشاهد المصورة التي نشرتها منصات الإعلامي الحربي خلال الساعة القليلة الماضية عن أسلحة بحرية جديدة على رأسها الغواصة المسيرة “القارعة” والتي أزيح الستار عنها لأول مرة, وتم تدشينها في المناورة الأضخم من نوعها وإعلان دخولها الخدمة.

 وتأتي هذه المناورة في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، تأييدًا للشعبين الفلسطيني واللبناني، وبمناسبة ذكرى عملية “طوفان الأقصى”.

حاكت هذه المناورات، التي حملت اسم “ليُسوءُ وجوهكم”، سيناريوهات هجومية معادية متعددة على الأراضي اليمنية، حيث تم محاكاة أربع موجات هجومية بحرية برية شنتها قوات معادية.

كما شملت هذه المناورات عمليات إبرار بحرية، وتسلل قوات معادية عبر الساحل، وعمليات قتالية في بيئات متنوعة تشمل الساحل والمدن والصحراء والجبال.

وشارك في هذه المناورات قوات من البحرية والبرية والتعبئة العامة، حيث نفذت قوات التعبئة العامة عمليات دفاعية عن الأراضي اليمنية، وصدت هجمات معادية محاكاة، كما تمكنت من التصدي لقوات معادية حاولت السيطرة على إحدى القرى عبر إنزال جوي.

وتهدف هذه المناورات إلى رفع الجاهزية القتالية للقوات المسلحة اليمنية، وتدريبها على مواجهة مختلف التحديات والتهديدات، وتعزيز قدرتها على حماية الوطن ومقدساته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com